الثلاثاء 04 يونيو 2024 الموافق 27 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

يوكوهاما مارينوس ضد العين.. الزعيم يتقدم بهدف نظيف في الشوط الأول

السبت 11/مايو/2024 - 01:57 م
يوكوهاما مارينوس
يوكوهاما مارينوس ضد العين

يوكوهاما مارينوس ضد العين.. انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة فريق العين الإماراتي ضد مضيفه فريق يوكوهاما مارينوس الياباني ، بنتيجة هدف دون رد، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

 

يوكوهاما مارينوس ضد العين.. الزعيم يتقدم بهدف نظيف في الشوط الأول

 

سجل العين الهدف في شباك يوكوهاما بالدقيقة 12 من عمر الشوط الأول 
 

تشكيل العين الإماراتي جاء كالأتي:

حراسة المرمى: خالد عيسى.

خط الدفاع: يحيى نادر – كوامي أوتون – خالد الهاشمي – بندر الأحبابي.

خط الوسط: بارك يونج وو – محمد عباس – أليخاندرو روميرو – عبد الكريم تراوري – ماتياس بالاسيوس.

خط الهجوم: سفيان رحيمي.

 

يوكوهاما مارينوس ضد العين.. وتقام المباراة على ملعب يوكوهاما في تمام الواحدة ظهر اليوم بتوقيت القاهرة.

 

يوكوهاما مارينوس ضد العين.. ويتطلع العين للخروج بنتيجة إيجابية من ملعب يوكوهاما من أجل تسهيل مهمته في لقاء الإياب ضد منافسه، الذي يقام بملعب هزاع بن زايد يوم 25 مايو الجاري، أملا في التتويج باللقب للمرة الثانية، بعدما سبق أن أحرز كأس البطولة موسم 2002 / 2003.

 

يوكوهاما مارينوس ضد العين.. وقدم العين، الذي يسجل ظهوره الرابع في دوري أبطال آسيا، موسما مميزا في البطولة، بعدما أطاح بالعديد من الفرق المرشحة خلال مسيرته في المسابقة، من بينها النصر والهلال السعوديان.

 

يوكوهاما مارينوس ضد العين..وتعول جماهير العين أيضا على تألق الحارس المخضرم خالد عيسى، الذي شارك في أكثر من 70 مباراة بدوري أبطال آسيا، قاد خلالها الفريق لنهائي نسخة عام 2016.

 

يوكوهاما مارينوس ضد العين.. وفي النسخة الحالية، قام عيسى بـ45 تصديا، أكثر من أي حارس آخر، وحافظ على نظافة شباكه في 3 لقاءات، كما يعتبر الحارس الإماراتي، 34 عاما، هو الوحيد في البطولة الذي نجح في عمل 10 تصديات أو أكثر في 3 مباريات بالمسابقة أمام الأهلي والهلال والنصر.

 

وفي مشواره في البطولة، خاض العين 12 مباراة، حقق خلالها 8 انتصارات وتعادلاً وحيدا، فيما تلقى 3 هزائم، وأحرز لاعبوه 28 هدفا، فيما استقبلت شباكه 18 هدفا.

 

ويغيب عن العين كلا من: كوجو لابا، عمر أتزيلي لأسباب فنية، حيث غاب عن بعثة الفريق المسافرة إلى اليابان.

 

من جانبه، خاض يوكوهاما، الذي صعد لنهائي أبطال آسيا للمرة الأولى في تاريخه، 12 مباراة خلال حملته الحالية في البطولة، حيث حقق خلالها 8 انتصارات، مقابل تعادل وحيد و3 هزائم، وسجل لاعبوه 21 هدفا، ومني مرماه بـ13 هدفا.

 

وعقب تخطيه عقبة أولسان هيونداي الكوري الجنوبي، الحاصل على اللقب القاري مرتين، بفارق ركلات الترجيح في الدور قبل النهائي، أصبح فريق المدرب الأسترالي هاري كيويل على بعد مباراتين فقط من رفع الكأس المنشودة.