السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لاعبو الزمالك: جاهزون لنهضة بركان المغربي وهدفنا لقب الكونفيدرالية الأفريقية

الخميس 16/مايو/2024 - 10:15 م
الزمالك
الزمالك

أكد لاعبو الزمالك المصري جاهزيتهم لمواجهة نهضة بركان المغربي المقرر لها الأحد المقبل بإستاد القاهرة، في إياب نهائي بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

 

وقال محمد أشرف "روقا" لاعب وسط الفريق في تصريحات إعلامية علي هامش المران الرئيسي اليوم الخميس :"جاهزون بنسبة 100% للمباراة ونتسلح بعاملي الأرض والجمهور التي ستؤازر الفريق في اللقاء".

 

لاعبو الزمالك: جاهزون لنهضة بركان المغربي وهدفنا لقب الكونفيدرالية الأفريقية
 

 

وأضاف:"سنلعب بالضغط المبكر على المنافس من أول دقيقة حتى أخر دقيقة من المباراة، ولن نقبل أن يأتي أي منافس مع كامل احترامنا له ويحصد اللقب على أرضنا".

 

وأوضح: "كل اللاعبين لا يحتاجون لنصيحة، هم يعرفون جيدا قيمة المباراة وأهميتها، هذه أخر مباراة في البطولة وسنيذل قصارى جهدنا من أجل حصد اللقب وإسعاد الجماهير".

 

فيما قال أحمد حمدي لاعب الوسط إن فريقه أنهى الشوط الأول من نهائي كأس الكونفدرالية في المغرب، وسيخوض الشوط الثاني في القاهرة، موضحا أن الجمهور سيكون داعماً للفريق في لقاء الأحد.

 

وأضاف اللاعب في تصريحات لوسائل الإعلام : "نتطلع لتحقيق الفوز وحصد اللقب وإسعاد جماهير نادي الزمالك".

 

وأوضح :" الزمالك لم يكن في أفضل حالاته في الشوط الأول خلال لقاء الذهاب، والفريق استقبل هدفين في أول 20 دقيقة، واستطاع الفريق أن يتماسك بعدها ويسجل هدفا في الشوط الثاني وهذا يحسب لشخصية لاعبي الفريق".

 

وتابع:"سنبذل أقصى جهد كي لا نخذل الجماهير التي ستحضر اللقاء لمساندة الفريق، ونركز من أجل تحقيق الفوز، ودرسنا المنافس جيداً من أجل تحقيق الهدف والتتويج باللقب".

 

وكان الزمالك قد خسر ذهابا 1 /2 في المغرب، ويكفيه الفوز بهدف وحيد للفوز باللقب للمرة الثانية، بعدما سبق له التتويج بالبطولة في عام 2019 على حساب نهضة بركان أيضا.