الإثنين 30 سبتمبر 2024 الموافق 27 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شاهد ملخص مباراة ألميريا ضد برشلونة في الدوري الأسباني (فيديو)

الجمعة 17/مايو/2024 - 10:08 ص
برشلونة
برشلونة

برشلونة ..انتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين  ألميريا ضد برشلونة، بفوز الأخير بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء امس، ضمن منافسات بطولة الدوري الأسباني.

 

برشلونة ..وأفتتح فيرمين لوبيز تسجيل اهداف اللقاء في الدقيقة 14 ليحتفل بالهدف الأول، ويعزز النتيجة لصالح فريقه بالهدف الثاني بالدقيقة 67.

 

شاهد ملخص مباراة ألميريا ضد برشلونة في الدوري الأسباني (فيديو)

برشلونة ..وتعد  شبكة قنوات بي إن سيورتس، الناقل الحصري للدوري الاسباني في الشرق الأوسط، وستبث مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد، على قناة bein sports HD 1.

 

برشلونة ..وبدأ تشافي الحديث قائلًا :"مصيرنا بأيدينا والهدف واضح، نريد إنهاء الموسم في المركز الثاني، وانه يمثل الحد الأدنى ولايليق بنا".

برشلونة ..وأضاف: "نفكر في مكانتنا، وأيضا الوضع الاقتصادي خاصة أننا نريد المشاركة في كل البطولات بالموسم الجديد".

وحذر تشافي لاعبيه قائلا: "المباراة لن تكون سهلة، لأن ألميريا يستحق أكثر مما حققه، والآن يؤدون بأعصاب هادئة لأن ليس لديهم ما يخسرون.

 

فيرمين لوبيز ..وبإمكان برشلونة أن يوسع الفارق إلى أربع نقاط ويبتعد في الوصافة عن ملاحقه جيرونا صاحب المركز الثالث الذي خسر بهدف  أمام فياريال، أمس الثلاثاء.

 

فيرمين لوبيز ,,ويتبقى للفريق الكتالوني ثلاث مباريات في بطولة الدوري أمام ألميريا ورايو فاليكانو وإشبيلية، علما بأن إنهاء الموسم في المركز الثاني سيضمن له المشاركة  في كأس السوبر الإسباني الذي توج به لآخر مرة في عام 2023.

 

فيرمين لوبيز وقال تشافي في مؤتمر صحفي نقلته وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) "مصيرنا بأيدينا والهدف واضح، نريد إنهاء الموسم في المركز الثاني، وانه يمثل الحد الأدنى ولايليق بنا".

 

فيرمين لوبيز وأضاف "نفكر في مكانتنا، وأيضا الوضع الاقتصادي خاصة أننا نريد المشاركة في كل البطولات بالموسم الجديد".

ألميريا ضد برشلونة ,,ويستعد برشلونة لمواجهة خارج ملعبه غدا الخميس أمام ألميريا الذي هبط بالفعل للدرجة الثانية، بعدما اكتفى بتحقيق فوزين فقط طوال الموسم.

 

ألميريا ضد برشلونة ..وحذر تشافي لاعبيه قائلا "المباراة لن تكون سهلة، لأن ألميريا يستحق أكثر مما حققه، والآن يؤدون بأعصاب هادئة لأن ليس لديهم ما يخسرونه".

 

ألميريا ضد برشلونة ..وأوضح مدرب برشلونة "لقد قدموا أداء جيدا أمام الفرق الكبيرة في الدوري، وسوف يلعبون للفوز لإسعاد جماهيرهم".

 

ألميريا ضد برشلونة ..وأختتم تشافي تصريحاته "سأقوم ببعض التعديلات على التشكيل الأساسي لأنه تنتظرنا مباراة صعبة ضد سوسيداد.رغم أن الحالة البدنية جيدة ، هناك إرهاق ، ونحتاج للياقة بدنية جديدة ."

 

ألميريا ضد برشلونة ..1- ريال مدريد برصيد 93 نقطة.

2- برشلونة برصيد 76 نقطة.

3- جيرونا برصيد 75 نقطة.

4- أتلتيكو مدريد برصيد 73 نقطة.

5- أتلتيك بيلباو برصيد 62 نقطة.

6- ريال بيتيس برصيد 55 نقطة

7- ريال سوسيداد برصيد 54 نقطة.

8- فياريال برصيد 51 نقطة.

9- فالنسيا برصيد 48 نقطة.

10- خيتافي برصيد 43 نقطة.

11- ألافيس برصيد 42 نقطة.

12- إشبيلية برصيد 41 نقطة.

13- أوساسونا برصيد 41 نقطة.

14- رايو فاليكانو برصيد 38 نقطة.

15- سلتا فيجو برصيد 37 نقطة.

16- لاس بالماس برصيد 37 نقطة.

17- مايوركا برصيد 36 نقطة.

18- قادش برصيد 32 نقطة.

19- غرناطة برصيد 21 نقطة.

20- ألميريا برصيد 17 نقطة.