الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل النصر ضد الهلال في الدوري السعودي

الجمعة 17/مايو/2024 - 11:14 ص
النصر السعودي
النصر السعودي

النصر ضد الهلال .. يواجه فريق النصر السعودي نظيره الهلال، اليوم الجمعه، في ديربي دوري روشن بالجولة الـ32 من عمر المسابقة المحلية.

 

تنطلق صافرة أحداث اللقاء بين النصر ضد الهلال في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر، على ستاد الأول بارك.

 

النصر ضد الهلال .. القنوات الناقلة لـ مباراة النصر ضد الهلال في الدوري السعودي، فستنقل المبارة عبر الناقل الحصري لـ دوري روشن Ssc، وتحديدًا عبر قناة Ssc sport1 بتعليق فهد العتيبي، وأيضًا ssc sport 5.

 

النصر ضد الهلال في الدوري السعودي

 

وصل الهلال إلي النقطة 89 مبتعدًا عن النصر صاحب المركز الثاني بـ 12 نقطة كاملة، ليحسم اللقب قبل نهاية المسابقة بشكل رسمي بـ 3 جولات. 
 
النصر والهلال ..ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي، بعد الفوز في 29 مباراة والتعادل في مواجهتين ولم يتلق أي خسارة، بينما  يتواجد النصر في المركز الثاني برصيد 77 نقطة، من الفوز في 25 مباراة والتعادل في مواجهتين وتلقى الهزيمة في 4 مباريات. 

 

النصر والهلال ..تشكيل النصر ضد الهلال في الدوري السعودي 


النصر والهلال ..تشكيل النصر ضد الهلال في الدوري السعودي، سيكون كالتالي: 
حراسة المرمى: دافيد أوسبينا. 
خط الدفاع: أليكس تيليس - عبد الإله العمري - إيمريك لابورت - سلطان الغنام. 
خط الوسط: عبد الله الخيبري - أيمين يحيى سالم - بروزوفيتش. 
خط الهجوم: ساديو ماني - كريستيانو رونالدو - عبد الرحمن الغريب. 
تشكيل الهلال المتوقع ضد النصر في الدوري السعودي 

 

ويحل الاتحاد ضيفا على الخليج ويخشى من شبح الخسارة للمرة الرابعة على التوالي بعد أن تلقى 3 هزائم متتالية وابتعد تمامًا عن صراع المركز الثالث الذي ينفرد به الأهلي برصيد 58 بفارق 8 نقاط عن الاتحاد الذي تراجع للمركز الخامس "50 نقطة" ولم يعد لديه أمل سوى خطف المركز الرابع من التعاون صاحب الـ52 نقطة.

 

في المقابل فإن الخليج يسعى لاستعادة ذاكرة الانتصارات بعد سلسلة من النتائج السلبية والتي تسببت في تراجع ترتيب الفريق إلى المركز 11 برصيد 36 نقطة بفارق 8 نقاط عن مراكز الهبوط قبل 3 جولات من النهاية.

 

وفي موقعة حسم البقاء يستقبل الوحدة ضيفه الرائد في مباراة يرفع فيها الفريقان شعار لا بديل عن الفوز، حيث يحتل الوحدة المركز الثاني عشر برصيد 35 نقطة ويحتاج للفوز من أجل ضمان البقاء، فيما يتعين على الرائد العودة من ملعب الوحدة بانتصار يضمن له البقاء إذ يحل في المركز الثالث عشر برصيد 32 نقطة بفارق 4 نقاط عن مراكز الهبوط.