الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الشناوي: نحترم المنافس ومباراة الترجي ضد الأهلي فى النهائيات خارج التوقعات

الجمعة 17/مايو/2024 - 04:17 م
الترجي ضد الأهلي
الترجي ضد الأهلي

الترجي ضد الأهلي ..أكد محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على جاهزية اللاعبين لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.
 

وقال الشناوي خلال المؤتمر الصحفي إن الأهلي سيخوض مباراتين أمام الترجي، الأولى في رادس والثانية في القاهرة، متمنيا أن يكون زملاؤه في حالة جيدة، بالإضافة إلى عامل التوفيق من أجل التتويج بالبطولة.

 

الشناوي: نحترم المنافس ومباراة الترجي ضد الأهلي النهائيات خارج التوقعات

 

الترجي ضد الأهلي ..وأضاف أن الأهلي صعد للنهائي للمرة الخامسة على التوالي، ولكن الأهم هو التتويج باللقب الحالي، مؤكدا احترامه التام للاعبي الترجي؛ لأنه فريق كبير ولديه شعبية كبيرة في تونس.
وأوضح أن لقاء الأهلي والترجي سيكون صعبا على الفريقين، لكن لاعبو الأهلي يستعدون بقوة من أجل المباراتين، مؤكدا أن المباريات النهائية دائما تكون مختلفة، ولاعبو الفريق اعتادوا على الضغوط الجماهيرية.
وأكد الشناوي أن الأهلي يحترم الترجي ونفس الأمر بالنسبة للجانب التونسي، والمباريات النهائية دائما خارج التوقعات.
الترجي ضد الأهلي ..وأضاف أن لاعبي الأهلي الكبار يتحدثون باستمرار مع باقي اللاعبين؛ من أجل تحضيرهم جيدا للنهائي.
الترجي ضد الأهلي ..وأكد الشناوي أن «علي معلول» قيمة كبيرة ومتواجد مع الأهلي منذ ٨ سنوات، ومن حقه ارتداء شارة قيادة الأهلي وكل اللاعبين كانوا سعداء بذلك وكذلك الجماهير، مشددا على أنه لاعب كبير داخل الأهلي، ومن أهم اللاعبين في تاريخه.
الترجي ضد الأهلي .. واختتم الشناوي حديثه بأنه يحترم كل لاعبي الترجي، مؤكدا على أن المباراة ستكون صعبة واللاعبين اعتادوا على الضغوط وسبق أن خاضوا مباريات قوية، والأهم هو بذل أقصى جهد لتحقيق اللقب.

 

دوري أبطال إفريقيا| «كولر»: جاهزون لمواجهة الترجي.. وكرة القدم لا تعترف بالتاريخ

 

الترجي ضد الأهلي ..مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أكد أن الترجي التونسي فريق كبير واستحق التأهل إلى النهائي لمواجهة الأهلي.


وقال كولر في المؤتمر الصحفي أنه سعيد للغاية بخوض النهائي الإفريقي أمام الترجي، مؤكدا أن الفريقين استحقا الوصول للنهائي.
الترجي ضد الأهلي ..وأضاف أن الجهاز الفني ولاعبي الأهلي سيبذلون قصارى جهدهم؛ من أجل التتويج باللقب، مؤكدا أن مواجهة الترجي تختلف تماما عن الموسم الماضي.


وأوضح أن مباريات نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا تختلف تماما عن المواجهات السابقة في الأدوار الإقصائية، كما أن الموسم الماضي لم يكن هناك جماهير في لقاء الأهلي والترجي برادس.
وأشار إلى أنه شاهد خمس مباريات للترجي حتى الآن،  والفريق التونسي فريق جيد ويضم بين صفوفه عناصر مميزة.


وأكد كولر أن مباراة الغد تحتاج إلى تركيز شديد من اللاعبين، لكنه يفكر دائما أن هناك ١٨٠ دقيقة في رادس والقاهرة والهدف أن يكون الأهلي أفضل في المباراتين من أجل تحقيق اللقب.
وأضاف أن الأهلي والترجي لهما نفس الحظوظ ورغم أن الخبرات لها دور كبير فإن كرة القدم لا تعترف بالتاريخ ولا الخبرات لكن تعترف بالجهد والعرق داخل الملعب. ولا يوجد أفضلية لأي فريق في النهائي.