السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

معين الشعباني: مندهش للغاية من تصريح جوميز بعد قوله "الزمالك نادٍ كبير"

السبت 18/مايو/2024 - 05:54 م
معين الشبعاني
معين الشبعاني

علق التونسي معين الشعباني، المدير الفني لفريق نهضة بركان المغربي، على التصريحات الصادرة من جوزيه جوميز المدير الفني لنادى الزمالك خلال المؤتمر الصحفي لمباراة  الزمالك ضد نهضة بركان فى إياب نهائي كأس الاتحاد الأفريقي "الكونفدرالية".

 

معين الشعباني: مندهش للغاية من تصريح جوميز بعد قوله "الزمالك نادٍ كبير"

 

وقال معين الشعباني، فى تصريحات نقلتها صحيفة "البطولة" المغربية، "مندهش للغاية من تصريح مدرب الزمالك بعد قوله إن الزمالك نادٍ أكبر من نهضة بركان والجميع يعلم ذلك".

 

وأضاف مدرب نهضة بركان، "يجب عليك أن تحترم الفريق المنافس، والدليل على ذلك أن متصدر الدوري المصري حالياً هو فريق بيراميدز، وهو نادٍ حديث العهد ولا يمتلك قاعدة جماهيرية، كما أن مودرن فيوتشر فريق حديث العهد ويقدم كرة جيدة".

 

وأضاف معين الشعباني: "مباراة الزمالك ضد نهضة بركان ستكون صعبة، والفريق الأكثر جاهزية من كافة النواحي، خاصة الذهنية، سيكون الأقرب للفوز باللقب، لدينا لاعبون فى الهجوم لديهم إمكانيات محترمة، وقادرون على صناعة الفارق في اللقاء. فريق نهضة بركان اكتسب خبرات كبيرة في الفترة الماضية وفاز بلقب الكونفدرالية مرتين في آخر 5 سنوات، ويواجه فرق كبيرة في المغرب مثل الوداد والرجاء والجيش الملكي".

 

واختتم حديثه قائلا، "لقد حضرنا اللاعبين لكل السيناريوهات المحتملة في مباراة الزمالك ضد نهضة بركان، ونعلم أن جمهور المنافس سيتواجد لدعم فريقه في اللقاء، ولابد للاعبين من الحفاظ على الهدوء في المقابلة".

 

موعد مباراة مباراة الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

 

موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان، تنطلق مباراة مباراة الزمالك ضد نهضة بركان على استاد القاهرة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية.