الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مباراة الاهلي والترجي الان

الصمت التهديفي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في أول 30 دقيقة

السبت 18/مايو/2024 - 10:31 م
الأهلي والترجي
الأهلي والترجي

مرت 30 دقيقة على مباراة الاهلي والترجي،  في ذهاب دوري ابطال افريقيا، التي تقام في تونس وتشهد منافسه قوية.

 

 مباراة الأهلي والترجي اليوم

 

حرصت جماهير الترجي التونسي على رفع "تيفو" يدعم القضية الفلسطينية قبل مباراة فريقها أمام الأهلي والمباراة التي تجمعهما مساء السبت على استاد حمادي العقربي برادس ‏في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، وكتب عليه عبارة "صنع في غزة".‏

 

30 دقيقية.. الصمت التهديفي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي

 

بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، تغادر تونس عقب مباراة الترجي الرياضي التونسي مباشرة.

 

مباراة الاهلي والترجي الان


وتقرر مغادرة بعثة الأهلي عقب انتهاء مواجهة الترجي حيث سيتم التوجه من ملعب المباراة إلى مطار قرطاج تونس الدولي، ومن ثم استقلال الطائرة والعودة إلى القاهرة.


ويلتقي الأهلي مع الترجي التونسي مساء اليوم السبت في ذهاب الدور النهائي من منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي تقام في الثامنة مساءً بتوقيت تونس ـ العاشرة مساءً على استاد حمادي العقربي الأوليمبي برادس.

 

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر، قد حرص على عقد محاضرة فنية في فندق الإقامة قبل التوجه إلى ملعب المباراة.

وتنطلق مواجهة الأهلي والترجي التونسي في الثامنة مساء اليوم السبت بتوقيت تونس العاشرة بتوقيت القاهرة، في ذهاب نهائي دوري الأبطال.
 

 

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة مارسيل كولر يعقد محاضرة فنية للاعبين قبل التوجه إلى استاد حمادي العقربي الأوليمبي برادس لخوض مواجهة الترجي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

الاهلي والترجي

 

وتنطلق المحاضرة في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت تونس - السابعة والربع بتوقيت القاهرة؛ من أجل شرح بعض الأمور الفنية ومنح اللاعبين التعليمات الأخيرة، والتأكيد على خطة المباراة.


وكان الأهلي قد أدى مرانه الختامي أمس الجمعة على ملعب حمادي العقربي الأوليمبي برادس الذي يستضيف مباراة اليوم، وتم السماح لوسائل الإعلام بحضور الـ١٥ دقيقة الأولى من المران، وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف».

 

ويتناول لاعبو الفريق وجبة الإفطار في الحادية عشرة صباحًا بتوقيت تونس ـ الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة، ثم يؤدون مرانا خفيفا في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف، بتوقيت تونس الثانية والنصف بتوقيت القاهرة، ووجبة الغداء في الرابعة عصرًا بتوقيت تونس ـ السادسة بتوقيت القاهرة. 
ويعقد مارسيل كولر المدير الفني، محاضرة مع اللاعبين في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت تونس ـ السابعة والربع بتوقيت القاهرة، ثم تتحرك البعثة لملعب حمادي العقربي برادس عقب انتهاء المحاضرة.
وكان الأهلي قد أدى مرانه الختامي أمس الجمعة على ملعب حمادي العقربي الأوليمبي برادس الذي يستضيف مباراة اليوم، وتم السماح لوسائل الإعلام بحضور الـ١٥ دقيقة الأولى من المران، وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف».
وتنطلق مواجهة الأهلي والترجي التونسي في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت تونس ـ العاشرة بتوقيت القاهرة.