الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إنتهاء مباراة المقاولون العرب وفاركو بالتعادل في الدوري المصري الممتاز

الإثنين 20/مايو/2024 - 09:15 م
المقاولون العرب وفاركو
المقاولون العرب وفاركو

انتهى مباراة المقاولون العرب وفاركو بالتعادل بهدف لمثله في مباراة الهروب من القاع، ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري المصري الممتاز.

 

 

تفاصيل مباراة المقاولون العرب وفاركو في الدوري المصري

 

الشوط الاول، حاول المقاولون العرب تهديد مرمى فاركو أكثر من مرة ولكن لما يأتي بالفائدة لحين قرابة انتهاء الشوط، بعدما قرر الحكم محمد عباس قابيل، أطلاق صافرة بعد عركلة اللاعب عماد ميهوب، وبعد النظر الى الفار، معلنًا عن وجود ضربة جزاء بـ الدقيقة الـ 41، ودخل أمير عابد ونفذ الركلة مسجلًا اولى اهداف اللقاء، ويأتي صارة الحكم لانتهاء الشوط الاول من اللقاء بينهما.

 

الشوط الثاني، بدأ المقاولون العرب بالتهديف في المباراة عن طريق تسجيل هدف من ضربة جزاء في مهاية وقت الشوط الاول من المباراة، ولكن الغرب أنه نفس سيناريو الشوط الثاني، ظل فاركو يهدد مرمى المقاولون اكثر من مرة ولكن دون جدوى الى ان اتت صافر الحكم  محمد عباس قابيل، معلنًا عن وجود ضربة جزاء في الدقيقة الـ 86 احرزها عمرو ناصر واقتنص بها هدف التعديل لـ فاركو
 

المقاولون العرب وفاركو اليوم


التشكيل الرسمي لـ المقاولون العرب ضد فاركو في الدوري المصري 

حراسة المرمى: محمود أبو السعود.

خط الدفاع: أمير عابد، أحمد علاء، لؤي وائل، جوزيف أوشايا.

خط الوسط: أحمد الشيمي، عمر سافيولا، عمارحمدي.

خط الهجوم: محمد عنتر، عماد ميهوب، محمد سالم.

ويجلس على مقاعد البدلاء: أسامة النجار، محمد هاني، عبدالرحمن جبنة، عامر عامر، محمد مجلي، احمد مودي، فراس عايفيه، محمد عبدالناصر، مهند محمد.

 

 

التشكيل الرسمي لـ فاركو ضد المقاولون العرب في الدوري المصري 

 

حراسة المرمى: محمود السيد

خط الدفاع: أحمد عوض، ياسين السيد، جيفرسون انكادا، عزمي غوما.

خط الوسط: أحمد محمد، محمد فخري، محمود عماد.

خط الهجوم: أحمد شريف، شكري نجيب، سيف تيري.

ويجلس على مقاعد البدلاء: محمد نديم، محمود البدري، سوكاري، أحمد جمال، عمرو ناصر، أحمد فؤاد، وليد علي جابر كامل، وليد مصطفى.

 

وتتوقف مسابقة الدوري المصري بداية من يوم 27 مايو الجارى بسبب معسكر منتخب مصر الأول، بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، استعدادا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم في الفترة من 3 حتى 10 يونيو المقبل.