الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مالك تشيلسي يرغب في طرد بوتشيتينو من النادي

الإثنين 20/مايو/2024 - 11:05 م
بوتشيتينو
بوتشيتينو

يجهل المدرب الارجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، مصيره في نادي تشيلسي الانجليزي حتى هذة الللحظة، بعد إنتهاء الموسم في الدوري الإنجليزي على رغم من نجاحه في الصعود اوربيًا.

 

مالك تشيلسي يرغب في طرد بوتشيتينو من النادي

 

نجح نادي تشيلسي الإنجليزي في الصعود لبطولة الدوري الاوربي، بعد إحتلاله للمركز السادس في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فوزه على بورنموث بهدفين لهدف، ليرفع رصيده لـ 63 نقطة متفوقًا على مانشستر يونايتد ونيوكاسل بفارق ثلاث نقاط فقط.

 

وظهرت تقارير صحفية سابقة تفيد بأن تود بويلي، مالك نادي تشيلسي الحالي، قد إستاء من وضع بوتشيتينو، وينوي رحيله عن الفريق، وبدأ مالك تشيلسي يفكر في الخيارات المتاحة في حالة رحيل بوتشيتينو.

 

 

ولكن هذة التقارير كانت في فترة تخبط الفريق بعد الشيء، لكن تشيلسي حاليًا استعاد عافيته، ومن المرجع الابقاء على المدرب بوتشيتينو وظهر هذا في مؤتمر صحفي للمدرب الارجنتيني حيث سُئل عن موضوع تجديده مع فريق تشيلسي واجاب المدرب لفريق تشيلسي قائلًا : انه اجتمع مع تود بويلي في جلسة عشاء في مساء، الجمعة الماضية، وحقًا كانت جلسة لطيفة".

 

وأكمل قائلًا : انه لا يعرف أى شي عن مستقبله مع الفريق، ولا عن الشائعات التي تحبط به في النادي، هومستمتع مع النادي".

 

واشار :" ما اعرفه هو اذا احتاج النادي اى شي، فهو يستطيع ابلاغي به، ولا اعتقد ان المالك يتناول مع العشاء لغرض سئ".

وأكد :" انه اذا يحتاج احد لأخبرك بشيء سي، بالطبع سيبلغك في الهاتف لن يقابلك، او يقولك لك نرغب في شرب القهوة سويًا".

 

وأتم في الحديث قائلًا :" ان فريق عملى سيرحل لبلاده خلال ايام، الا اذا احتاج اي شخص منا، وانا سأبقى في لندن بضع ايام، وسأبقى هاتفي مقتوحًا".

 

الجدير بالذكر ان مدرب تشيلسي، في وقت سابق من نفس الموسم الحالي، اذا سألت نفسك ستكون الاجابة بالطبع الرحيل، لكن بعد الجولة الختامية، في الان تشيلسي في المركز السادي بـ63 نقطة و ذاد الكثير من مستوى الفريق، شباب الفريق باتوا اكثر جماعية مما كانوا عليه في بداية الموسم، والان كول بالمر هداف الفريق بـ 22 هدف، و جاكسون بـ14 هدف في الدوري الإنجليزي.