السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعد بيان الكاف.. خطوة جديدة من الزمالك بشأن أزمة مراسم التتويج بالكونفدرالية (خاص)

الثلاثاء 21/مايو/2024 - 07:25 م
الزمالك
الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، موقف الأدارة بشأن البيان التي اصدره الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن أحداث مباراة الأبيض ونهضة بركان، في نهائي الكونفدرالية.

 

 

 

قال مصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "ما حدث في نهائي الكونفدرالية الأفريقية، ليس له علاقة بالنادي، هذه مسؤولية الكاف، التنظيم لا يليق بالزمالك".

 

وتابع: “كل ما حدث في المباراة غير منظم والهرجلة واضحة من بداية اليوم حتى نهايته، وسنقوم بالرد على بيان الاتحاد الأفريقي، لأننا نرفض ما حدث”.

 

وأصدر “كاف” بلاغا جاء فيه: “تدين الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، بشدة الانتهاكات الأمنية وتصرفات الجماهير غير المقبولة، أثناء وبعد إياب نهائي كأس الكونفدرالية، بين نادي الزمالك المصري، ونهضة بركان المغربي، الذي جرى في القاهرة، مصر، يوم الأحد 19 ماي 2024”.

 

وأضاف: “أحالت الكونفدرالية الأفريقية، القضية على الجهات المعنية في ‘الكاف’، للتحقيق فيها واتخاذ تدابير انضباطية إذا لزم الأمر، بشأن حوادث وسلوك الزمالك ولاعبيه ومسؤوليه وأي طرف آخر أثناء المباراة وبعدها”.

 

يشار إلى أن الزمالك المصري كان قد توج بطلا لكأس الكونفدرالية بعد فوزه في إياب النهائي على نهضة بركان بهدف دون رد، علما أنه انهزم ذهابا في بركان بهدفين لواحد.