الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أيمن يونس يلمح لمقاضاة مرتضى منصور: "الحق بالقانون"

الخميس 07/يناير/2021 - 06:02 م
ايمن يونس
ايمن يونس

لمَّح أيمن يونس رئيس اللجنة التنفيذية لكرة القدم في نادي الزمالك، إلى مقاضاة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول، لاسيما بعد التصريحات التى أدلى بها المعزول مؤخرًا في فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك.

ونشر أيمن يونس على حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وقال: "الحق بالقانون"، وكان مرتضى منصور قد شن هجوماً عنيفاً على الثنائي أيمن يونس الرئيس التنفيذي للجنة الكرة، وأشرف قاسم المشرف على فريق الكرة.



وقال مرتضى منصور، في فيديو نشره عبر صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك"، "أيمن يونس وأشرف قاسم، مش عايز أسمع صوتكم تاني، كل اللي بيتقال عن مستحقات اللاعبين في عهد مجلس إدارتي ليس له أساس من الصحة، دي كلها أكاذيب".

وأضاف "كل اللاعيبة خدوا مستحقاتهم المالية حتى نوفمبر 2020، وأتحدى أي حد يكذب الكلام ده، عبدالله جمعة، ومحمود جنش ومحمد عواد، خدوا كل مستحقاتهم المالية، والمتبقي كان يخص نسب المشاركة فقط للاعبين ونسبة الـ 25% للموسم الجديد، التي لم تتحدد بعد".

وتابع، "أشرف بن شرقي، لم يتقدم بإنذار ضد نادي الزمالك للحصول على مستحقاته في عهدي، وبالنسبة لفرجاني ساسي، يتبقى له  مليوني جنيه فقط، وهي نسبة 4% فقط من قيمة عقده".

وأبدى مرتضى منصور، غضبه الشديد من الانتقادات التي تعرض لها من القائمين على قناة الزمالك، قائلاً، "قناة الزمالك أصبحت مخطوفة ولم يعد لها علاقة بالنادي، القناة اللي كانت حلم كل جماهير نادي الزمالك، اللي أنا عملتها، بتهاجم فيها دلوقتي، أنا شيلت تردد القناة من عندي، حتى لا أشاهد ما يحدث".