الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فيجا: متحمس للمشاركة الآسيوية مع أهلي جدة

الجمعة 24/مايو/2024 - 11:51 ص
 أهلي جدة
أهلي جدة

أعرب جابرييل فيجا، نجم فريق أهلي جدة، عن سعادته بالعودة للفريق بعد فترة طويلة من الإصابة والتي حرمته من المشاركة معه في جولات هامة هذا الموسم ببطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم (دوري روشن).

 

فيجا: متحمس للمشاركة الآسيوية مع أهلي جدة
 

وقال فيجا في تصريحات إعلامية عقب نهاية مواجهة الرائد والأهلي التي حسمها التعادل بدون أهداف إن المباراة كانت قوية أمام فريق عمد إلى خلق الخطوط والتكتل دفاعيا.

 

وأكد فيجا سعادته بالنتائج التي حققها الأهلي هذا الموسم والتي قادت الفريق للعب في الموسم المقبل بدوري أبطال آسيا النخبة، معربا عن تحمسه للمشاركة مع الفريق في هذه البطولة القارية.

 

وأضاف فيجا أن "الأهلي حقق العديد من النتائج الرائعة هذا الموسم الذي اعتبره ناجحا للفريق، لكن فريقي المقدمة كانا أفضل وهو ما حال دون تحقيقنا لنتائج أفضل هذا الموسم"، معربًا عن تطلعه لتقديم الفريق موسم قادم أفضل.

 

يذكر أن الأهلي، الذي يخوض مباراته الأخيرة بالدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم ضد ضيفه الفيحاء يوم الاثنين القادم، يتواجد في المركز الثالث بترتيب المسابقة حاليا برصيد 62 نقطة، بفارق 31 نقطة خلف الهلال، الذي توج باللقب رسميا في الموسم الحالي، و17 نقطة خلف النصر، صاحب المركز الثاني.