الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لاعبو الطائي: خذلنا الجمهور وسنكافح حتى آخر رمق للبقاء بالدوري السعودي

الجمعة 24/مايو/2024 - 12:08 م
الطائي
الطائي

 أقر لاعبو الطائي بالصعوبة البالغة لموقف الفريق في جدول الترتيب بالدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم (دوري روشن)، قبل خوض المرحلة الأخيرة للمسابقة.

 

وخسر الطائي 1 / 3 أمام الهلال، المتوج باللقب هذا الموسم، مساء أمس الخميس، في المرحلة الـ33 (قبل الأخيرة) للمسابقة، ليتجمد رصيده عند 31 نقطة في المركز الـ16 بترتيب البطولة (الثالث من القاع)، بفارق نقطة خلف مراكز الأمان.

 

لاعبو الطائي: خذلنا الجمهور وسنكافح حتى آخر رمق للبقاء بالدوري السعودي
 

وقال بيرنارد مينساه، لاعب الطائي، في تصريحات إعلامية عقب نهاية المباراة الهلال: "وضعنا أصبح صعبًا للغاية بعد الخسارة، غاب عنا العديد من اللاعبين الأساسيين لكن في النهاية نواجه بطل الدوري وفريق مدجج بالنجوم".

وأضاف "لا سبيل أمامنا سوى الفوز في المباراة الأخيرة وانتظار باقي النتائج، نعد الجماهير بالحصول على النقاط الثلاث في المباراة الأخيرة، سنكافح حتى آخر رمق".

من جانبه، صرح اللاعب طارق عبدالله: "أهدرنا العديد من النقاط هذا الموسم والتي كانت في المتناول، وهو سبب الوضع الصعب الذي نعاني منه هذا الموسم".

وأوضح: "صعبنا الأمور على أنفسنا، وخذلنا الجمهور الذي دعمنا طوال الموسم، لكن نعدهم بنقاط المباراة القادمة".

يذكر أن الطائي سوف يختتم مبارياته في البطولة هذا الموسم بملاقاة ضيفه الأخدود، صاحب المركز قبل الأخير برصيد 30 نقطة، يوم الاثنين المقبل.