السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يرفض عرض كايزر تشيفز لشراء بيرسي تاو

الثلاثاء 28/مايو/2024 - 12:18 م
بيرسي تاو
بيرسي تاو

يتحفظ مسئولو النادي الأهلي على مناقشة أية عروض تخص الجنوب أفريقي بيرسي تاو جناح الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعدما أبدى نادي كايزر تشيفز الجنوب أفريقي اهتمامه بضم نجم منتخب البافانا بافانا فى الميركاتو الصيفي المقبل، من أجل تدعيم صفوفه فى الموسم المقبل.

 

ويرغب مسئولو النادي الأهلي فى الإبقاء على بيرسي تاو لأطول فترة ممكنة مع تجديد عقده، الذي سينتهي بنهاية الموسم المقبل، باعتباره من الركائز الأساسية في صفوف الفريق الأحمر ومن أهم اللاعبين الأجانب الذين يقدمون عروضا طيبة مع الأهلي في الآونة الأخيرة، وينال قناعة وثقة الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر ويرغب في الإبقاء عليه.

 

الأهلي يرفض عرض كايزر تشيفز لشراء بيرسي تاو

 

قع النادي الأهلي عقوبة مالية على للاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لما بدر منه أثناء تبديله في مباراة الترجي التونسي بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وأبلغ خالد بيبو مدير الكرة بالفريق الأول بالنادي، اللاعب بيرسي تاو، بالعقوبة الموقعة عليه وفقًا للائحة الفريق، بسبب قيامه بالاعتراض على قرار المديرالفني كولر باستبداله في الشوط الثاني من مباراة الترجي.

 

ووجه خالد بيبو تحذيراً شديد اللهجة لـ بيرسى تاو بخطورة استمرار اعتراضاته على سياسة الجهاز الفنى، لاسيما أنها ليست المرة الأولى، مؤكداً أن الأهلى لا يقبل بمثل هذه التصرفات، وأن اللاعب مطالب باحترام قرارات الجهاز الفنى.