السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصدر مقرب من ياسين حافظ: الزمالك بارك للأهلي "متسبش" تصرف الكبير وتمسك في الصغير (خاص)

الثلاثاء 28/مايو/2024 - 01:36 م
ياسين حافظ
ياسين حافظ

كشف مصدر مقرب من ياسين حافظ ناشئ الزمالك، تفاصيل إيقافه 5 مباريات بسبب دعمه لزوج شقيقته إمام عاشور لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي.

 

ونشر ياسين حافظ ناشئ الزمالك صورة لزوج شقيقته إمام عاشور عبر حسابه على انستجرام، مع الكأس، معلقا: "أحسن لاعب في أفريقيا والله".

 

"متسبش" تصرف الكبير وتمسك في الصغير

 

وقال مصدر مقرب من ياسين حافظ لـ "مصر تايمز": أن سبب وقوف ياسين حافظ 5 مباريات، الصورة الذى نشرها عبر الإنستجرام لتهنئة إمام عاشور زوج شقيقته، مشيراً إلى نادي الزمالك هنأ الأهلي في بيان رسمي بفوزه ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وأيضا الأهلي هنأ الزمالك ببطولة الكونفدرالية، موضحاً أن العلاقة بين الناديين أصبحت قوية بعد زيارة مجلس الأهلي للقلعة البيضاء، مما فتح الباب أمام الجميع للتعامل بدون ضغائن بناءاً على تصرفات مجلس الإدارة قائلا: "إذا كان هناك اعتراض على التهاني المتبادلة فمتسبش تصرف الكبير وتمسك في الصغير".

 

وأتم المصدر حديثة قائلًا: "مستكترين أن شقيق زوجته يدعمه؟.. الاحتراف موجود في العالم كله وإمام عاشور تلقى عرض احتراف والنادي سمح له بالاحتراف وبعد انتهاء عقد الاحتراف تلقى عقد من الأهلي والزمالك كان يعاني من أزمات مالية من حقه يشوف مسقبله"