السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

"القومي للمرأة" ينظم ورشة عمل "إعداد مدربين في برنامج التنشئة المتوازنة ما بين الطفولة والأبوة"

الثلاثاء 28/مايو/2024 - 02:25 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث

  نظم المجلس القومي للمرأة ورشة عمل بعنوان "اعداد مدربين في برنامج التنشئة المتوازنة ما بين الطفولة والأبوة"،  بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للمرأة والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ، بهدف اعداد مدربين محترفين في برنامج التنشئة المتوازنة بين الأمومة والأبوة واستهدفت ١٨ مدرب من مدربي برنامج الارشاد الأسري من ٨ محافظات، وذلك خلال الفترة من ١٨ حتي ٢٣ مايو ٢٠٢٤.


  حيث عرضت الأستاذة نهى مرسي، رئيسة الإدارة المركزية للجان والمحافظات والمدربة المعتمدة ببرنامج التنشئة المتوازنة المخاطر الشديدة التي تنتج عن التفكك الأسري، وطرق التعامل مع العنف الأسري ،والتغلب عليه.


فيما قامت الأستاذة شرين محمود، مدير إدارة الأزمات بالمجلس والمدربة ببرنامج التنشئة المتوازنة، بالقاء الضوء على كيفية إعداد مدرب محترف، واحتياجات وحقوق كل فرد من أفراد الأسرة.


و أشار الأستاذ سامح العشماوي، بالمكتب الفني لرئيسة المجلس والمدرب ببرنامج التنشئة المتوازنة الي أهمية التواصل الفعال داخل الأسرة، وحقوق الطفل، حيث قدم عرض عن المشاركة بين الأب والأم داخل الأسرة.


فيما قام خبير التدريب الأستاذ هاني وهبي، بتقديم عرض حول مهارات التدريب وطرق عرض المعلومات.


هذا وسوف يواصل المجلس القومي للمرأة تنظيم المزيد من ورش العمل لتدريب المزيد من المدربين على برنامج التنشئة المتوازنة بين الأمومة والأبوة، وذلك في إطار حرص المجلس على نشر الوعي حول أهمية هذا البرنامج وتحقيق أهدافه.