السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

شقة فاخرة وراتب 30 ألف جنيه..تفاصيل جديدة بواقعة "سفاح التجمع" بعد القبض عليه

الثلاثاء 28/مايو/2024 - 10:19 م
 سفاح التجمع
"سفاح التجمع"

ألقت قوات الأمن ببورسعيد القبض على "سفاح التجمع" الذي يحمل جنسية مزدوجة أمريكية ومصرية، واعترف المتهم "كريم" بارتكاب جرائمه وتصيد فتيات الليل والسيئات السمعة  لارتكاب الممارساته الجنسية "سادية".


وتبين من اعترافاته بالتحقيقات، أنه كان يعمل بـ مدرسة دولية بمحافظة بورسعيد، هو وزوجته لمدة أربعة أعوام من عام2018 إلى 2022، وكان يصل مرتب كل واحد منهما إلى 30 ألف جنيه شهريا، كما كانت المدرسة تستأجر لهم شقه سكنية فاخرة ويسكن بها هو وزوجته وأبنه، وانتقل بعدها إلى مدرسة خاصة أخرى فى نطاق حي غرب بورسعيد.


وتبين خلال التحقيقات بانه تيك توكر شهير يحمل صفحته ما يقرب من 8 مليون متابع، ويحمل إسم "فونكس" لتعليم اللغة الإنجليزية، ومتابع من قبل فئات عمرية صغيره لـ كفاءته فى اللغة، ومخارج الألفاظ المنهجية.


وتبين من معاينة الصفحة أنه بالفعل معلم لغة انجليزية بروفشنال، على درجة عالية من التميز، وأيضا متابع من الطبقات الراقية المصرية والعالمية من راغبي تعلم اللغة، وبأنها سبب لـ ثرائه الفاحش، والسيارة الفارهة التى يملكها.


بدات تتضح خيوط الجرائم المتعددة لـ "سفاح التجمع" عندما اكتشفت قوات الأمن بمحافظة بورسعيد جثمان آخر ضحاياه لـ فتاة ملقى على طريق 30 يونيو، وعلى الفور تم فحص الطريق والكاميرات، وخلال لحظات كان الجاني تحت قبضة أمن بورسعيد.

استجوبت جهات التحقيق المختصه المدعو "كريم محمد مسلم" الملقب بـ سفاح التجمع والذي يعمل مدرس لغات بإحدى مدارس الانترناشونال سابقا، وكان ما زال تحت تأثير المخدرات واعترف الجاني بتفاصيل ارتكاب الجريمة.


وأمرت جهات التحقيق ببورسعيد بتجديد حبس الملقب بـ "سفاح التجمع"  15 يوم على ذمة التحقيقات، بعد ان اعترف على نفسه بارتكابه الجريمة بعدد الضحايا، بعد ان تم القبض عليه واستجوابه وذلك منذ الثلاثاء الماضي.

 

كما اعترف المتهم أثناء التحقيقات انه كان يستدرج الضحايا داخل شقة بالقاهره، وتحديدا بـ “كومبوند شهير” بمنطقة التجمع الخامس.


وقال شهود عيان من "الكومبوند" الذي كان يقيم فيه الشاب، إنه يستأجر شقة منذ فترة وكانت تتردد عليه فتيات ليلا، وأن الشاب كان يقيم خارج مصر وعاد قبل عدة سنوات.