السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قبل دقائق من القرعة.. "كاف" ينشر فيديو انتظار بطل جديد (فيديو)

الجمعة 08/يناير/2021 - 01:06 م
فريق الاهلي
فريق الاهلي

تسائل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن البطل القادم الذي سيحصد دوري أبطال إفريقيا لموسم 2020-21 وذلك قبل دقائق من قرعة دور المجموعات، ونشر "كاف" على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، فيديو لمشوار النادي الأهلي في النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتى فاز بها على حساب غريمه التقليدى نادي الزمالك.

وعلق "كاف" على الفيديو: " هكذا كان طريق البطل الأخير لدوري أبطال إفريقيا، رحلة انتهت بالنجمة التاسعة للأهلي، من سيكون البطل الجديد؟".



وكان النادي الأهلي قد حصد دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه على حساب الزمالك في المباراة التى جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، في مباراة نارية انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.

وعلى صعيد متصل، تنطلق مراسم إجراء القرعة في تمام الساعة الثانية ظهرا بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، في العاصمة المصرية القاهرة، فيما ينتظر أن تنقل مراسم القرعة، عبر قناة "بي إن سبورتس" الإخبارية المفتوحة، وقناة "كاف" عبر موقع "يوتيوب".

وجاء تصنيف الفرق المتأهلة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا كالتالي، المستوى الأول: الأهلي - الوداد (المغرب) - الترجي (تونس) - مازيمبي (الكونغو)، المستوى الثاني: الزمالك – صن داونز (جنوب إفريقيا) - حوريا (غينيا) - فيتا كلوب (الكونغو).

المستوى الثالث: الهلال (السودان) - سيمبا (تنزانيا) - بترو أتلتيكو (أنجولا) - مولودية الجزائر، والمستوى الرابع، المريخ (السودان) - تونجيت (السنغال) - شباب بلوزداد (الجزائر) - كايزر تشيفز (جنوب إفريقيا).