الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

الـ "كوباتيكس".. سر المادة التى أنهى بها سفاح التجمع حياة ضحاياه

الجمعة 31/مايو/2024 - 04:26 م
سفاح التجمع
سفاح التجمع

كشفت التحقيقات الجارية مع "كريم.م" المُلقب بـ سفاح التجمع، والمتهم بإنهاء حياة 3 فتيات عقب ممارسة الرذيلة معهن وتعذيبهن وإجبارهن على تناول المواد المخدرة، عن مفاجأة جديدة.

 

وتبين من أقوال واعترافات المتهم أمام جهات التحقيق فى القضية رقم 296 لسنة 2024 إدارى الجنوب ثان بورسعيد أن سفاح التجمع كان يعطى ضحاياه مادة "الآيس" المخدرة ثم يعطى لهن عقارا يسمى "كوباتيكس" وهو بحسب أقواله عقار يحتوي على مادة تتفاعل مع مخدر الآيس عندما يعطيه لضحاياه تتسبب فى رفع نسبة تأثير "الآيس" عليهن، وبالتالى يُسهل من عملية تنفيذ جرائمه.

 

وكشفت التحقيقات عن إجمالي عدد الفيديوهات الإباحية التي تم تصويرها داخل الاستوديو الخاص به بشقته بالتجمع الخامس بالقاهرة، وكان عددا صادما لجهات التحقيق، وبلغ 590 فيديو لسيدات من جميع محافظات مصر.

 

اعترفات سفاح التجمع

 

واعترف المتهم بانه كان يستدرج ضحاياه بالمال لأنه ثري جدا، ومن عائله ثريه حيث يمتلك والده   20 محطة بنزين بأمريكا، ولا يجد في حياته أي أزمات ماليه، فكان يغري جميع النساء بالمال وثراء الفاحش وكان يعطي فتاه الفتيات مبالغ خيالية.


وتبين خلال التحقيقات بانه تيك توكر شهير يحمل صفحته ما يقرب من 8 مليون متابع، ويحمل إسم "فونكس" لتعليم اللغة الإنجليزية، ومتابع من قبل فئات عمرية صغيره لـ كفاءته فى اللغة، ومخارج الألفاظ المنهجية.


وتبين من معاينة الصفحة أنه بالفعل معلم لغة انجليزية بروفشنال، على درجة عالية من التميز، وأيضا متابع من الطبقات الراقية المصرية والعالمية من راغبي تعلم اللغة، وبأنها سبب لـ ثرائه الفاحش، والسيارة الفارهة التى يملكها.


بدات تتضح خيوط الجرائم المتعدده لـ "سفاح التجمع" عندما اكتشفت قوات الأمن بمحافظة بورسعيد جثمان آخر ضحاياه لـ فتاة ملقى على طريق 30 يونيو، وعلى الفور تم فحص الطريق والكاميرات، وخلال لحظات كان الجاني تحت قبضة أمن بورسعيد.

 

وأمرت جهات التحقيق ببورسعيد بتجديد حبس الملقب بـ "سفاح التجمع"  15 يوم على ذمة التحقيقات، بعد أن اعترف على نفسه بارتكابه الجريمة وعدد الضحايا، بعد ان تم القبض عليه واستجوابه وذلك منذ الثلاثاء الماضي.

 

كما اعترف المتهم أثناء التحقيقات انه كان يستدرج الضحايا داخل شقه بالقاهره، وتحديدا بـ “كومبوند شهير” بمنطقة التجمع الخامس.


وقال شهود عيان من "الكمبوند" الذي كان يقيم فيه الشاب، إنه يستأجر شقة منذ فترة وكانت تتردد عليه فتيات ليلا، وأن الشاب كان يقيم خارج مصر وعاد قبل عدة سنوات.