الإثنين 01 يوليو 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

عمليات التعليم تتابع وصول أوراق امتحاني الاقتصاد والاحصاء للجان الثانوية العامة

الأربعاء 12/يونيو/2024 - 08:57 ص
طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة 2024

 

 

تجري الآن غرفة العمليات الرئيسية المنوطة بمتابعة امتحانات الثانوية العامة 2024 بمقر وزارة التربية والتعليم بالعاصمة الإدارية ، متابعة عملية نقل صناديق أوراق أسئلة امتحاني الاقتصاد والاحصاء للجان امتحانات الثانوية العامة 2024 وذلك على مستوى الجمهورية.

ويقوم مديري مديريات التربية والتعليم بالاشراف على عملية نقل صناديق أوراق اسئلة امتحاني الاقتصاد والاحصاء منذ الساعات الأولى من صباح اليوم ، إلى لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 الموجودة على مستوى الجمهورية .

وتتم عملية نقل صناديق أوراق أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024 وسط حراسة أمنية مشددة بالتعاون مع الجهات الأمنية المعنية في الدولة، حيث يتم نقلها من مراكز توزيع الأسئلة إلى لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 .

وكانت قد انطلقت أمتحانات الثانوية العامة 2024 الأثنين الماضي 10 يونيو، ووسط حالة من الترقب بين الطلاب، كشف الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، أنه تم إتاحة خطوط ساخنة بغرفة العمليات المركزية بالوزارة لتلقى كافة الشكاوى والاستفسارات أو الإبلاغ عن أي حالات غش داخل لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 ، من خلال أرقام غرفة العمليات الرئيسية بالوزارة: (٢٠٥٤٥٠٨٣- ٢٠٥٤٥٠٨٢- ٢٠٥٤٥٠٩٥).
 

وقد شدد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على ضرورة تحقيق الانضباط والنظام واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفات التي تتعلق بأي محاولات للغش التقليدي أو الغش الإلكتروني باستخدام التليفون المحمول أو الأجهزة الإلكترونية، والتأكد من عدم اصطحاب الطلاب لهذه الأجهزة داخل لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 .