الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
منوعات ومرأة

امرأة تعود للحياة مرة ثانية في الجنازة قبل دفنها بلحظات

الأربعاء 19/يونيو/2024 - 12:14 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عادت امرأة تبلغ من العمر 74 عامًا إلى الحياة قبل دفنها مباشرة.، بعد أن أُعلن عن وفاتها في دار رعاية المسنين التي كانت تعيش فيها.

وتم تحديد وفاة كونستانس جلانتز في الساعة 9:44 صباحًا يوم 3 يونيو، لكن الأمور تغيرت عندما وصلت إلى بطرس مزار وLab Funeral Home في لينكولن، نبراسكا في الولايات المتحدة، حيث تم نقلها.

قالت إحدى العاملات في الجنازة إنها قفزت مذعورة عندما لاحظت أن جلانتز  تتنفس. ثم تم نقلها إلى المستشفى، حيث أعلنت وفاتها للمرة الثانية والأخيرة.


وقال السيناتور بن هوشين، الذي أمضى 31 عاما في الخدمة: "هذه حالة غير عادية للغاية. لم أر شيئًا كهذا من قبل." وكشف أن الجنازة اتصلت بالشرطة في الساعة 11:44، ووصلت سيارة إسعاف إلى مكان الحادث. 

وقال عن هذه اللحظة المروعة: "وضع أحد الموظفين كونستانس جلانتز على طاولة لدفنها  ولاحظ أنها كانت تتنفس.   

وتابع، أنه تم الاتصال بالإسعاف ونقلها إلى مستشفى محلي وكانت لا تزال على قيد الحياة.  

 وأضاف أنه تم البدء في التحقيق عن هذا الحدث ".

وأكد هوشين أن التحقيق جار، لكن حتى الآن لا يوجد ما يشير إلى أن أحدا حاول دفن جلانتز قبل وفاتها. وقال: "في هذه المرحلة لم نتمكن من تحديد النية الإجرامية من جانب دار رعاية المسنين، لكن التحقيق مستمر.

 تم إدخال غلانز إلى المستشفى في رعاية المسنين في دار رعاية المسنين. وبينما كانوا يعتقدون أنها توفيت،   وقال:  “لم يرسل مكتب عمدة مقاطعة لانكستر قاضيًا شرعيًا، ولم يعتقدوا أنهم بحاجة إلى الاتصال بنا هناك”،  و  وفقا لتحقيق الطبيب الشرعي  ان عائلة المرأة  المسنة تلقت رسالة بوفاتها عن عمر يناهز 74 عامًا".