الثلاثاء 02 يوليو 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عربى ودولى

"جايبلهم الكلام" ..الأمير الصغير لويس الذي يسرق الأضواء من العائلة المالكة بسبب تصرفاته العفوية

الأحد 23/يونيو/2024 - 03:25 م
الأمير لويس و والدته
الأمير لويس و والدته كيت ميدلتون

الأمير لويس ابن دوق ودوقة كامبردج، الأمير وليم وكيت ميدلتون  .. ترصده دائما عدسات المصورين لمواقفه وتصرفاته الطريفة ، فهو دائما يسرق الأضواء من أفراد الأسرة المالكة البريطانية .

 

ودائما ما تبذل الجهد شقيقته الأميرة شارلوت وهى تحاول توجيهه خلال الاحتفالات لكي تجعله يتصرف بشكل يليق بالمناسبة وفقا للبروتوكولات الملكية. 

 

ويُظهر مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي لويس وهو يضع إصبعه داخل فمه قبل أن تدفع شارلوت يده بعيداً عن وجهه. ويبدو أنها أنّبته قبل أن تستدير لتجلس بشكل صحيح في مقعدها. ولسوء الحظ، لم تنجح جهود أخته كثيراً لإثنائه عن تصرفاته تلك، حيث عاد بسرعة ليقوم بإيماءات بيده ويغيّر من تقاطيع وجهه بشكل مضحك.

بالطبع، هذه ليست المرة الأولى التي تتدخل فيها الأميرة شارلوت لضبط تصرفات الأمير لويس أو شقيقهما الأكبر، الأمير جورج، البالغ من العمر ثماني سنوات، فقد صححت وضع جورج خلال مشاركتهم في الاحتفال من شرفة قصر باكنغهام.

 

وقد منعت شارلوت لويس من التلويح للجمهور أثناء مرورهما في عربة مع والدتهما، وأخيهما الأمير جورج، وزوجة جدهما كاميلا، دوقة كورنوال، خلال عرض للقوات. وانتشرت تعابير وجه لويس بسرعة، كما أن صوره وهو يصرخ ويغطي أذنيه بجانب الملكة ألهمت العديد من الميمات التي اكتسحت الإنترنت.

 

كما ظهر مع والدته الأميرة كيت ميدلتون في إحدى المناسبات  ، وكانت تحاول أن توجهه أن يتصرف أن يتصرف بشكل لائق ، إلا أن رد فعله كان مفاجئ  وعفوي حيث وضع يده على فمها حتى تتوقف عن توجيهه.

 

وأشار الكثير من المعلقين إلى أن سلوك لويس كان طبيعياً تماماً لطفل يبلغ من العمر أربع سنوات، مشيرين إلى أنه كان جالساً لفترة طويلة أثناء الحدث. 

 

وعلق أحدهم: «لقد كانت فترة طويلة جداً بالنسبة لطفل يبلغ من العمر أربع سنوات ليجلس ساكناً». ويضيف «أعتقد أن والدته أدارته بشكل جيد للغاية، وكان من الجميل رؤيته وهو يجلس في حجر جده، الملك تشارلز  ، ومن الواضح أن لديهما علاقة وثيقة للغاية».