الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"محامى قتل أسرته ورمى جثثهم للكلاب".. القصة الكاملة لمذبحة عزبة رستم التي هزت عرش الغربية

الإثنين 24/يونيو/2024 - 09:42 م
ضحايا مذبحة  الغربية
ضحايا مذبحة الغربية

قام شاب بمحافظة الغربية بإنهاء حياة والدته وشقيقته وشقيقه الأصغر ذبحًا ثم سكب عليهم مادة قابلة للاشتعال.

 محام يقتل أسرته بالغربية

وبدأت الواقعة بملاحظة أهالي عزبة رستم وإبلاغهم السلطات بانبعاث رائحة كريهة من أحد المنازل الكائنة بالعزبة وتغيب أصحاب المنزل منذ الخميس الماضي.

 


وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة قطور يفيد بورود بلاغ من أهالي عزبة رستم بخروج رائحة كريهة من أحد المنازل الكائنة بالعزبة وتغيب أصحاب المنزل من يوم الخميس.  

 


وبمداهمة المنزل تم اكتشاف وجود 3 جثث لسيدتين وشاب، وكانت الجثة الأولى لوالدة المتهم، وهي في بداية العقد السادس، والثانية لشقيقة المتهم وتدعى "أ. أ" في منتصف العقد الثالث، والجثة الثالثة لشقيق المتهم ويدعى "م. أ"

 

وتبين أن القاتل هو الشقيق الأكبر ويدعى "محمد.أ"، ويبلغ من العمر 29 عاماً ويعمل محاميا.

 

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك  تداول بنطاق قري ومراكز محافظة الغربية هاشتاج القصاص من صاحب مذبحة "عزبة رستم" بقرية الشين في محافظة الغربية مطالبين بالقصاص من المحامي الشاب الذي أقام حفل شواء لإنهاء حياة أمه وأشقائه طمعا في المال ودفنهم بعد تمزيق أجسادهم بالأسلحة البيضاء وإضرام النيران في جثامينهم بالمواد حارقه لطمس ملامح جريمته الشنعاء.

 

وقال أحد شهود العيان ، أن المتهم قام بتقطيع والدته وشقيقته وشقيقه لأجزاء صغيرة، ووضع بعض القطع في الثلاجة وذلك ضمن خطة للتخلص من الجثامين، كما قام بإلقاء قطع من الجثامين لتأكلها الكلاب فيما تم العثور على بعض العظام من جثامين المتوفين.