السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أخرها مهرجان قرطاج.. "راغب علامة" فنان يهوى النساء حتى في وجود زوجته

الجمعة 28/يونيو/2024 - 04:13 م
راغب علامة
راغب علامة

راغب علامة..أثارت مقاطع حفلات الفنان راغب علامة ، التي كان آخرها مهرجان قرطاج حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، بسبب تفاعل راغب علامة مع المعجبات والذي وصفه المتابعين بالمبالغ فيه و وجه البعض انتقادات للفنان راغب علامة ووصفوه بالدنجوان العجوز  وآخرين علقوا “شئ بيقرف”.

 

 

احتضان راغب علامة من معجبة

 

راغب علامة ..وقامت إحدى المعجبات باحتضان راغب علامة أثناء الغناء على المسرح وتقبيله، فيما تفاعل معها راغب علامة الذي أصر على تواجدها على المسرح، وقام بالاستمرار فى الغناء، وقدمت على أغانيه وصلة رقص طويل.

 

 

المعجبة الثانية 

راغب علامة..وتعتبر هذه المعجبة هي الثانية التى تقتحم المسرح على راغب علامة فى حفل تونس حيث سبقتها فتاة أخرى أصرت أيضا على تقبيل راغب علامة والرقص معه على المسرح.

 

راغب علامة..والجدير بالذكر أن تصرفات مواقف وتصرفات الفنان راغب علامة في أكثر من حفل من بينها حفل حضرته زوجته والذي أثار حفيظتها .

 

راغب علامة..حيث تداول نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، فيديو لجيهان علامة زوجة الفنان راغب علامة، وهى تحاول النزول إلى مسرح حفل زوجها الذي أحياه مؤخرا في باريس، بعد أن اقتحمت معجبة المسرح وبدأت بالرقص بطريقة مثيرة مع الفنان راغب علامة.

 

راغب علامة..وكانت رد فعل زوجته جيهان طريفة وهى تشاهد الفتاة وهى تقول “هلا بفرجيكي” وسط ضحكات صديقاتها.

راغب علامة..وقد تفاعل الجمهور مع رد فعل جيهان و وصفوها بخفة الظل  والروح الرياضية وتفهمها وهو ما يعكس الثقة بزوجها الفنان.

 

راغب علامة..يذكر أن  حفل راغب علامة  شهد حضور جماهيرى ضخم، وحضرت النجمة داليا البحيرى، و أطرب النجم راغب علامة جميع الحضور بأغانيه وتفاعلوا معها حتى صعدت الفتيات المعجبات به إلى المسرح.

 

راغب علامة..وتشهد تلك الدورة الجديدة من المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون حضورا متميزا للنجوم من مصر، حيث يشارك النجم فتحي عبد الوهاب كضيف شرف، كما تشارك الفنانة داليا البحيري أيضا كضيفة شرف، وينطلق حفل الختام تحت مسمى "حفل روح العرب"، ويشهد انطلاق أولى حفلات الأوركسترا السيمفوني العربي، التي تجمع ما يزيد عن 80 عازفا وفنانا من مختلف الجنسيات العربية تحت قيادة مصرية للمايسترو جورج قلته.