السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد ساعات من انطلاقه.. مهرجان العلمين 2024 يتصدر التريند

الإثنين 01/يوليو/2024 - 11:14 م
مهرجان العلمين الجديدة
مهرجان العلمين الجديدة 2024

مهرجان العلمين 2024.. شهد موقع التدوينات "إكس" في مصر وجميع الدول العربية، عمليات بحث عملاقة عن مهرجان العلمين 2024، وذلك بمجرد الإعلان عن تفاصيل الدورة الثانية من المهرجان، الذي يشهد الكثير والعديد من الفعاليات الترفيهية التي ستقام على هامش الحل.

 

وتضم الفاعليات تقديم بعض الحفلات الغنائية والرياضية والاهتمام بالطفل.

فاعليات مهرجان العلمين 2024

وانطلق، قبل قليل، فعاليات مهرجان العلمين الجديدة 2024 في دورته الثانية، والتي تقام خلال الفترة من 11 يوليو الجاري وحتى يوم 30 أغسطس المقبل، والتي من المقرر أن تشهد العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان في نسخته الأولى التي أقيمت العام الماضي.

إعلان المتحدة

وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن انطلاق مهرجان العلمين 2024 بمجموعة متنوعة من النشاطات الترفيهية والرياضية خلال الفترة من 11 يوليو وحتى  الأسبوع الاول من سبتمبر.

مهرجان العلمين 2024 وتنمية الساحل

وأوضحت الشركة المتحدة، أن المهرجان يأتي لتسليط الضوء على التنمية في  الساحل الشمالي.

وجدير بالذكر انطلاقات فاعليات مهرجان العلمين 2024 بمؤتمر صحفي، قبل قليل، وقالت جومانا ماهر، مقدمة المؤتمر الصحفي لإعلان تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين، إن المهرجان يُعد أكبر مهرجان ثقافي ورياضي وترفيهي على ساحل البحر الأبيض المتوسط وفي الشرق الأوسط.

 

وتابعت: "نجحت النسخة الأولى من مهرجان العلمين الجديدة في تحقيق أهداف المهرجان والتي تتمثل في عدة نقاط، أهمها تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكلملها، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة".

نجاح الدورة الأولى من مهرجان العلمين 2024

وخلال مداخلة هاتفية، قال الكاتب الصحفى والناقد الفنى مصطفى الكيلاني، إن الدورة الأولى من مهرجان العلمين شهدت نجاحات كبيرة، مشيرًا إلى أن النسخة الثانية من المهرجان ستحتوى على مفاجآت وعدد نجوم وفاعليات أكثر تطورا.

 

وأضاف "الكيلاني"، في مداخلة هاتفية عبر قناة إكسترا نيوز: "مهرجان العلمين سيتعاون مع موسم الرياض، وهذا الأمر سيمثل إفادة كبيرة جدا للفنانين المصريين المشاركين فى موسم الرياض".

وجدير بالذكر إعلان إدارة مهرجان العلمين 2024، خلال الموتمر الصحفي الذي عقد، قبل قليل، بمدينة العلمين الجديدة، أن المهرجان سينقسم إلى 4 مهرجانات وهما: مهرجان نبته، مهرجان الترفيه، مهرجان الرياضة، مهرجان الطعام ومهرجان الموسيقى والمسرح.