الإثنين 08 يوليو 2024 الموافق 02 محرم 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
منوعات ومرأة

بلاش العيون.. تعرفى على مكياج الشاطئ المناسب فى الصيف

الجمعة 05/يوليو/2024 - 02:30 م
ارشيفية
ارشيفية

مع اهتمام الفتيات للذهاب للشاطئ والاستمتاع بأجواء البحر ، هناك من يهتم بوضع مكياج بسيط ، وفى السطور التالية نستعرض بعض الخطوات البسيطة التي تجعل مظهرك بسيط وجذاب..

استخدام الألوان النيود Nude اطلالة البحر في الصباح مع أشعة الشمس والمياه يحتاج الى اطلال مميزة ورقيقة من المرأة لذلك فإن استخدام الألوان النيود يمكن من خلالها الوصول الى لوك هادي وبسيط يناسب تلك الأجواء.  ويتم استخدام الدرجات القريبة من لون البشرة حيث يفضل استخدام الالوان الترابيه او الالوان القريبة من لون الشفاه.  

استخدمي أحمر شفاه بدرجات مناسبة ومقاوما للماء يدوم طوال اليوم إذا استخدمته بشكل صحيح. ضعي طبقة من أحمر الشفاه ثم طبقة من بلسم الشفاه.

ومن الأفضل أن تتجنبي فرك وجهك بالمنشفة الجافة، عند خروجك من البحر أو حمام السباحة .

استخدام المستحضرات waterproof حتى تضمني ان تحافظي على مكياجك واطلالتك لابد أن تستخدمي منتجات مقومات للمياه وذلك لأن مستحضرات التجميل المقاومة للمياه تساعد في ثبات المكياج لمدة أطول.  مستحضرات التجميل waterproof تتميز بأنها مقاومة للرطوبة والمياه لذا يفضل استخدامها في مكياج البحر. 

لابد من التقليل من مكياج العيون وذلك لان مكياج العيون الكثيف في مكياج البحر يكون غير محبب كما انه يمكن ان يسيح ويسبب تكتل علي العين.  يفضل عدم استخدام الماسكارا والتي بمجرد النزول للبحر سوف تسيح وتظهر عينك بشكل غير مفضل لكي.