السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
منوعات ومرأة

شورت السفاري نجم الموضة النسائية في صيف 2024

الأحد 07/يوليو/2024 - 12:03 م
رحلات السفاري
رحلات السفاري

يمثل شورت السفاري نجم الموضة النسائية في صيف 2024 ليمنح المرأة إطلالة جريئة تعكس تفرد أسلوبها من ناحية، وإحساسا بالراحة في ظل حرارة الطقس من ناحية أخرى.

 

خامات متينة ومريحة

 

وأوردت مجلة “Elle” أن شورت السفاري يظهر هذا الصيف في تشكيلات العديد من الماركات العالمية مثل Max Mara و Dries Van Noten و Zimmermann، موضحة أنه يأتي مصنوعا من خامات متينة ومريحة مثل الكتان والكانفاس والجلد، ويكتسي بألوان مثل الكاكي والبيج والكريمي والكراميل والبني بلون الشوكولاتة.

 

وأضافت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن شورت السفاري يمتاز أيضا ببعض التفاصيل العملية مثل الجيوب الجانبية وحزام الوسط، مشيرة إلى أن بعض الموديلات تأتي بقصة البرمودا؛ حيث يصل طولها إلى الركبة.

 

كما تزدان بعض الموديلات بقصّة الكيس الورقي (Paperbag)؛ حيث تمتاز بكشكشة عند الوسط، والتي يتم ضمها بواسطة حزام.

 

تنوع إمكانيات التنسيق

 

وأشارت “Elle” إلى أن شورت السفاري يمتاز بتنوع إمكانيات التنسيق؛ حيث يمكن الحصول على إطلالة أنيقة من خلال تنسيقه مع بلوزة مفعمة بالأنوثة أو قميص مخطط كلاسيكي وحذاء أنيق مثل الحذاء المزدان بإبزيم على شكل حرف T أو الحذاء المغلق ذو المقدمة المدببة أو الصندل الميتالك.

 

كما يمكن الحصول على إطلالة كاجوال من خلال تنسيق شورت السفاري مع تانك توب أو تي شيرت "أوفرسايز" مع حذاء رياضي أو صندل ذي نعل مسطح.