الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

حريق هائل يلتهم محال تجارية بطنطا وشهود عيان: ماس كهربائي (فيديو)

الثلاثاء 09/يوليو/2024 - 11:25 م
صورة من الحريق
صورة من الحريق

اندلع حريق هائل بمحافظة الغربية بمدينة طنطا بأحدى الشوارع التجارية "شارع البورصة" على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية ودفعت بعدة سيارات لإخماد النيران المشتعلة فى ثلاث محلات بمحافظة الغربية بمدينة طنطا.

 

بداية الواقعة

 

بدأت الواقعة منذ تلقى شرطة النجدة والحماية المدنية ببلاغ يفيد بورود حريق هائل فى ثلاث محلات تجارية,على الفور انتقلت 8 سيارات للحماية المدنية للسيطرة علي الحريق وتم الدفع أيضا ب خمس سيارات إسعاف ،حيث بذلت قوات الحماية المدنية مجهود كبير لإخماد النيران لمده خمس ساعات متتالية.

صورة الحريق
صورة الحريق

 

وعقب تلقي البلاغ، تحرك على الفور إلى مكان الحادث اللواء أشرف الجندى محافظ الغربية اللواء خالد عبدالسلام مدير أمن الغربية وذلك للوقوف على ملابسات الحادث ومعرفة أسبابه والإطمئنان على الأرواح البشرية.

صورة الحريق

 

وروى أحد الشهود العيان فى تصريح خاص لــ “مصر تايمز” أن النيران بدأت من سطح المحلات وأنه كان ماس كهربائى من شده ارتفاع درجات الحرارة وعندما بدأوا يلاحظوا النيران تشتعل اكتر ف أكثر تم إبلاغ الحماية المدنية على الفور التى لم تقصر رجال الحماية المدنية ولا رجال المباحث حفاظا على الأرواح البشرية وتجنبا لأى خسائر بشرية.

صورة الحريق

كما أوضح أيضا أحد الشهود العيان أن الخسائر لثلاث محلات تجاريه منهم "ملابس ومحلات أحذية راحت كلها رماد الله يعوض عليهم خسائر بالملايين"