الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
منوعات ومرأة

" الأخضر النعناعي" أبرزهم أفضل دهانات للريسيبشن لعام 2024

السبت 13/يوليو/2024 - 02:44 م
أحدث دهانات
أحدث دهانات

تُعتبر الألوان الصحيحة للدهانات جزءًا أساسيًا من تصميم أي مساحة داخلية، وتلعب دورًا حيويًا في إضفاء الشخصية والأجواء المناسبة. إذا كنت تبحث عن تحديث لصالتك وتخليصها من الجدران المملة. 

1. لون البحرية

 لون البحرية، أحد أكثر الألوان رواجًا لعام 2024، والذي يُضفي على مساحتك لمسة من الأناقة والجرأة. يتميز هذا اللون بقدرته على التكيف مع مختلف أنماط الديكورات، من الكلاسيكية إلى العصرية، كما أنه يتناغم بشكل رائع مع الإضاءة الذهبية والفضية.

2. لون الأف وايت:

لون الأف وايت (Off-White) يعتبر تحديثًا ممتازًا للأبيض التقليدي، حيث يقدم لمسة من الدفء والأناقة دون فقدان الإشراق الذي يتميز به اللون الأبيض. يُعتبر الأف وايت خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يفضلون مظهرًا أكثر دفئًا ورقيًا دون أن يكون لديهم جدران بيضاء نقية

3. الأخضر النعناعي:

من ألوان الباستيل المميزة التي تُضفي على الصالة لمسة من الانتعاش والحيوية. يُناسب هذا اللون المساحات الصغيرة، حيث يجعلها تبدو أكثر اتساعًا. كما أنه يتناغم بشكل رائع مع الديكورات الخشبية والنباتات الطبيعية.

4.لون الفانيلا لاتيه:
لون الفانيلا لاتيه هو لون فاتح ودافئ يتميز بلمسة من الكريمة والنعومة، مما يجعله خيارًا مثاليًا لتحويل المساحات إلى بيئة دافئة ومريحة.

5. الرمادي الفاتح:
يُعدّ الرمادي الفاتح لوناً محايداً يتناسق مع مختلف الألوان والأثاث. يُضفي الرمادي الفاتح شعوراً بالاتّساع على المكان ويُناسب المساحات الصغيرة.