الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حقق حلمه بعد 12 عاما.. كيليان مبابي يوقع عقود انتقاله لريال مدريد بشكل رسمي️

الثلاثاء 16/يوليو/2024 - 01:50 م
مبابي ورئيس ريال
مبابي ورئيس ريال مدريد

وقع ظهر اليوم الثلاثاء النجم الفرنسي كيليان مبابي عقود انتقاله إلى نادي ريال مدريد الإسباني في المحطة الثالثة بمسيرة الأسطورة الفرنسي الاحترافية مع الأندية الكبيرة.

 

وبدأ كيليان مبابي مسيرته الاحترافية مع الأندية الكبيرة في صفوف موناكو الفرنسي ومنه انتقل إلى باريس سان جيرمان حيث عانق المجد وسيطر على البطولات المحلية في فرنسا، قبل أن يعلن في يونيو الماضي انتقاله إلى ريال مدريد في صفقة مجانية عقب انتهاء عقده في «حديقة الأمراء» مع البي أس جي.

وأنهى مبابي الفحص الطبي صباح اليوم بنجاح في المدينة الرياضية لنادي ريال مدريد ثم توجه إلى المقر الإداري للنادي ووقع العقود مع فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي وتم التقاط الصور التذكارية للاعب رفقة بيريز في قلعة بطولات النادي وهو يحمل القميص رقم (9) الذي سيرتديه خلال الفترة المقبلة مع الريال.

وبعد توقيع العقود يتوجه مبابي رفقة الرئيس فلورنتينو بيريز إلى ملعب سانتياجو برنابيو التاريخي لتقديمه لجماهير النادي الملكي التي احتشدت في المدرجات بعدد يصل لنحو 90 ألف مشجع.

جدير بالذكر أن مبابي كان ينشر صوره وهو صغير وفي خلفيتها فريق ريال مدريد،منذ 12 عاما ،  معربا عن تمنيه الانضمام للفريق الملكي