الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

إحالة "مستريحة الغردقة" للمحاكمة.. استولت على 2.6 مليون جنيه

الثلاثاء 16/يوليو/2024 - 02:00 م
 النيابة العامة
النيابة العامة

قررت النيابة العامة في مدينة الغردقة، إحالة سيدة للمحاكمة الجنائية، على ذمة التحقيقات في البلاغات المقدمة ضدها من عدد من الأهالي لاتهامها بالاستيلاء على أموالهم التي تبلغ 2 مليون و600 ألف جنيه، بدعوى توظيفها لهم في الملابس الجاهزة.

 

تعود تفاصيل الواقعة عندما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر، من إلقاء القبض على سيدة تدعي “إيرين.ص”، في الغردقة، لاتهامها بالاستيلاء على أكثر من 2.6 مليون جنيه من المواطنين، بدعوى توظيفها لهم في الملابس الجاهزة نظير أرباح شهرية.

 

تفاصيل الواقعة
تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن البحر الأحمر، اللواء محيي سلامة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول الغردقة بورود بلاغات من 3 مواطنين بتضررهم من إحدى السيدات لاتهامها بالنصب عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغت 2.6 مليون جنيه، بزعم توظيفها لهم في مجال تصنيع الملابس والمفروشات وأجهزة المحمول نظير أرباح شهرية متفق عليها مقابل 15 ألف جنيه عن كل 100 ألف جنيه شهريًا، إلا أنها لم تفِ بذلك ولم تقم برد المبالغ التي حصلت عليها منهم.

 

على الفور، تم تشكيل فريق أمني من ضباط قسم أول الغردقة، وعقب تقنين الإجراءات الأمنية من مباحث قسم أول الغردقة تم ضبطها وبدأت التحقيقات في البلاغات.


وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدها عقب تحرير محضر، وإخطار الجهات المختصة لاستكمال التحقيقات، وقررت النيابة العامة حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات وإحالتها للمحاكمة.