الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

حسام داغر ينعي تامر ضيائي بكلمات مؤثرة

الخميس 18/يوليو/2024 - 12:22 ص
حسام داغر
حسام داغر

نعى الفنان حسام داغر صديقه الفنان تامر ضيائي، والذي رحل عن عالمنا أمس الأربعاء.

 

 

ونشر "داغر" عبر صفحته الرسمية صور للفنان تامر ضيائي معه بعض الأصدقاء من الوسط الفني، وكتب عليها: “يا ربي صاحبي تامر ضيائي في نفس اليوم ورا شريف بدر الدين استغفر الله العظيم و اتوب اليه لا نملك الا ان نقول لا حول ولا قوة الا بالله مات ضيائي صاحبي و اخويا حبيبي دفعتي في قهوه سادة الراجل الطيب المحترم الي كان بيحب والدتي و يجري يبوس ايدها لما يشوفها و يقولي دي بركة بتاعتنا و كان حزين حزن شديد يوم وفاتها واكتشفت انه كان دائم السؤال عليها ودائم الدعاء ليها مكانش يقولها الا يا ست الكل يا حبيبتنا”.

 

وصية  تامر ضيائي

 

واستكمل: "مشيت يا ضيائي فجاة النهارده بعد ما كتبت وصيتك علي فيس بوك ازاي كإن قلبك كان عارف سبحان من له الدوام ادعوله هو مطلبش فيها غير الدعاء مكانش عاوز حاجه تانيه مننا ربنا يصبر ولادك ومراتك و يرحمك علي قد طيبة قلبك السلام امانه لوالدتي مع السلامه يا تامر يا ضيائي". 
 

 

وتوفى الفنان تامر ضيائي في الساعات الأولى من صباح، أمس الأربعاء، حيث أعلن الخبر الفنان محمد علي رزق على حسابه بموقع فيس بوك وكتب: “لا حول ولا قوة إلا بالله، صديقي وأخويا الكبير عشرة عمري تامر ضيائي في ذمة الله.. الله يرحمك يا تامر ويجعلك من أهل الجنة ويعوضك عن تعبك في الدنيا نسألكم قراءة الفاتحة والدعاء له بالرحمة والمغفرة”.