الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هاني شاكر يعتذر عن المشاركة في مهرجان العلمين

الخميس 18/يوليو/2024 - 02:14 م
هاني شاكر
هاني شاكر

فاجأ الفنان الكبير هاني شاكر جمهوره أنه لن يستطيع المشاركة في "مهرجان العلمين" بدورته الثانية، أعبر أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر عن مدى حبه للمشاركة في مهرجان"العالم علمين" بمدينة العلمين الجديدة وأنه كان في غاية السعادة عندما تحدثت معه إدارة المهرجان لإحياء حفل ضمن فعاليات المهرجان ولكن لسوء الحظ كان يوجد ارتباطات تعاقدية لإحياة العديد من الحفلات خارج مصر بعدد من الدول العربية.

وأضاف مدير أعمال الفنان هاني شاكر أنه قال  لإدارة المهرجان لتأجيله ولكن الجدول الخاص بالحفلات لدى إدارة المهرجان كان مزدحم ولم يتمكنوا من الاتفاق على موعد آخر. 

وقال في بيان إعلامي نشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي " اتمني المشاركه في مهرجان العلمين ولكن لدي التزامات تعاقدية خارج مصر في نفس الموعد المحدد من قبل إدارة المهرجان.

 

عبر أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر عن مدي حبه للمشاركة في مهرجان “العالم علمين” بمدينة العلمين الجديدة وأنه كان في غايه السعادة عندما تحدثت معه إدارة المهرجان لإحياء حفل ضمن فعاليات المهرجان ولكن لسوء الحظ كان يوجد ارتباطات تعاقدية لإحياء العديد من الحفلات خارج مصر بعدد من الدول العربية.

 

و تحدث إدارة أعمال الفنان هاني شاكر مع إدارة المهرجان لتأجيله ولكن الجدول الخاص بالحفلات لدى إدارة المهرجان كان مزدحم ولم يتمكنوا من الاتفاق على موعد آخر.

لذلك اعتذرت إدارة أعمال الفنان هاني شاكر كل عن هذا الموعد الي ان يتم الاتفاق على موعد أخر يتم الترتيب له وأعرب أمير الغناء عن حبه الشديد لمهرجان العلمين لأنه من أهم المقاصد السياحية الآمنة ويسهم في الترويج لمنطقة الساحل الشمالى بأكملها ويضعها على خريطة السياحة العالمية، خاصة مع المشروعات الكبرى والضخمة التي تشهدها تلك المنطقة والتى تحولها لمنطقة جذب سياحى على مدار العام وليس فقط فى أشهر الصيف".