الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

لطيفة تحتفل بنجاح ألبومها الجديد.. وتؤكد: "فرحانة بأصداء الألبوم"

الجمعة 19/يوليو/2024 - 02:19 م
لطيفة
لطيفة

عبرت الفنانة التونسية لطيفة عن فرحتها بنجاح ألبومها الجديد "مفيش ممنوع" ونشرت صور لها عبر صفحتها الرسمية "أنستجرام " وعلقت " صباح الخير عليكم وجمعة مباركة  كم انا فرحانة بأصداء الالبوم و الاتصالات التي لم تتوقف من كل المحبين من كل أنحاء الوطن العربي. 

 

كان أحدث كليباتها "بتقول جرحتك " ونشرت لطيفة فيديو دعائي للكليب عبر صفحتها الرسمية " انستجرام " وعلقت شوفوا كليب بتقول جرحتك عبر قناتي اليوتيوب " الأغنية من كلمات كريم حكيم ، لحن خالد فتوح ، توزيع تميم ومن إخراج وليد ناصف.

ونشرت لطيفة  مؤخراً رسالة على حسابها بإنستجرام كشفت من خلالها عن أهمية الألبوم بالنسبة إليها وقالت: "كل ألبوم قدمته في حياتي من اول يوم ابتديت أغني فيه كان له خصوصية وظروف وأحاسيس خاصة به، لكن هذا الالبوم كل غنوة فيه، كل كلمة وكل حرف غنيته فرحت وبكيت فيه.. حاولت انه يكون متنوع بقدر الإمكان.. اشكال مختلفة انا حبيتها جدا واتمنى انكم تحبوها زي ما انا حبيتها".

توسعت الفنانة التونسية لطيفة في استخدام الذكاء الاصطناعي في أعمالها من خلال كليبات ألبومها الجديد "مفيش ممنوع"، حيث كشفت عن تصويرها عدة أغاني في الألبوم مع المخرج وليد ناصيف عن طريق تقنيات الذكاء الاصطناعي، ومنها فيديو كليب أغنية "يا ليالي" وفيديو كليب أغنية "مفيش ممنوع"