الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
عربى ودولى

بالصور والفيديو ..أنصار ترامب يخلدون محاولة اغتياله إلى وشم على أجسادهم

السبت 20/يوليو/2024 - 02:18 م

قام بعض أنصار ترامب، الذين يحرصون على تخليد الصورة المذهلة لدونالد ترامب الملطخ بالدماء وهو يشير بقبضته فى تحد بعد إطلاق النار عليه، إلى فناني الوشم حتى يمكن عرضها بشكل دائم على أجسادهم، حيث انتشرت الصور ومقاطع الفيديو للعديد من عملاء صالونات الوشم عبر وسائل التواصل الاجتماعي . 

@dailymail A devoted Donald Trump fan has inked his body with the moment of Trump's iconic air punch after his assassination attempt. The intricate tattoo, which took three hours to complete and set the client back $700 🎥 @nikki_se7en_tattoos/Nikki se7en and Tommy Allen Johnson / Hannah Cash #trump #trump2024 #biden #biden2024 #politics #trumprally #joebiden #republican #democrat #republicans #democrats ♬ Star Spangled (Bass Boosted) - SNC

وأصيب المرشح الرئاسي الجمهوري في أذنه على يد مسلح على هامش تجمع انتخابي في ولاية بنسلفانيا يوم السبت، وقبل أن تتمكن قوات الأمن من أخذه بعيدًا، التفت إلى الحشد رافعًا قبضته، وكانت خطوط الدم تسيل على خده، تعتبر صور المشهد أيقونية، تشجع معجبي دونالد ترامب على الحصول على نفس وضعية الوشم.

ووصف الرئيس السابق خلال خطابه الذي ألقاه في المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري، في أول خطاب له منذ الحادث الذي تعرض له ، كيف نجا بأعجوبة من محاولة اغتيال.

وأضاف والضمادة السميكة لا تزال تغطي أذنه: "سمعت صوت أزيز عال وشعرت بشيء يضربني بقوة شديدة في أذني اليمنى". "قلت لنفسي: واو، ما هذا؟ لا يمكن أن يكون سوى رصاصة".

 

وأشاد ترامب، بينما كانت صوره وهو ملطخ بالدماء تظهر على الشاشات خلفه، بأفراد جهاز جهاز الحرس الرئاسي أو ما يُعرف بـ"الخدمة السرية" الذين هرعوا لحمايته، كما أشاد برجل الإطفاء المتطوع الذي قُتل، كوري كومبيراتوري، وقبل خوذته.