الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ أسيوط يستقبل وفد مصلحة الضرائب لمنطقة وسط الصعيد للتهنئة على ثقة القيادة السياسية

السبت 20/يوليو/2024 - 04:50 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استقبل اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط، بمكتبه بديوان عام المحافظة، الدكتور عبد الرحمن القرن وكيل الوزارة لمصلحة الضرائب المصرية لمنطقة وسط الصعيد والوفد المرافق له، وذلك لتقديم التهنئة على ثقة القيادة السياسية وتعيينه محافظاً لأسيوط. 
جاء ذلك بحضور المحاسب عدلى أبو عقيل السكرتير العام المساعد للمحافظة والدكتور حسن خلف مدير عام العلاقات العامة والدكتور مروان الشب وأمجد عبد الملاك ونوران مصطفى وريهام صفوت وهدى على ونهى غنيمة.


حيث رحب المحافظ، بوكيل وزارة الضرائب المصرية، والوفد المرافق له مقدماً لهم الشكر على هذه الزيارة الكريمة لتهنئته بالمنصب الجديد.


وخلال اللقاء أوضح اللواء هشام أبو النصر ،إنه يعمل كل ما في وسعه لتحقيق آمال وطموحات المواطنين وتقديم خدمات حقيقية على أرض الواقع تساهم في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة في كافة القطاعات الخدمية والتنموية معرباً عن سعادته بثقة القيادة السياسية وتعيينه محافظاً لأسيوط، مشيراً إلى أهمية تضافر الجهود بين كافة المؤسسات والهيئات الحكومية وغير الحكومية والمجتمع المدني والوقوف جنباً إلى جنب مع مؤسسات الدولة لتقديم خدمات أفضل للمواطنين في القطاعات المختلفة.


من جانبه قدم الدكتور عبد الرحمن القرن وكيل وزارة الضرائب المصرية، التهنئة لمحافظ أسيوط متمنياً له التوفيق والسداد في منصبه الجديد، مؤكداً على التعاون الكامل مع الوزير المحافظ والأجهزة التنفيذية.