الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"مرضى القلوب" فرح يوسف ترد على منتقدي صورها الجريئة مع زوجها

الإثنين 22/يوليو/2024 - 01:21 م
فرح يوسف
فرح يوسف

فرح يوسف..تصدرت الفنانة السورية فرح يوسف تريند محركات البحث على موقع جوجل والسوشيال ميديا بعد تعرضها  لهجوم قاس من متابعيها وللكثير من الانتقادات بعد نشر صورها بملابس السباحة مع زوجها عبر تطبيق إنستغرام.

فرح يوسف..وبالرغم من أن الفنانة السورية ارتدت فوق المايوه روب استحمام واسع، ولكنها لم تسلم من الانتقادات القاسية والاهانات التي تم وصفها بها، وهو ما أجبرها على إغلاق خاصية التعليقات على الصور التي أرفقتها بعبارة "عيد ميلاد سعيد لي".

فرح يوسف..ومن ثم قامت فرح بنشر صورتها عبر خاصية الستوريز وردّت على منتقدي صورتها بطريقة ساخرة من خلال مقطع فيديو تظهر فيه امرأة تمثال الحرية وهي تتعارك مع بعض من أرادوا سرقة الشعلة من يدها، مع تعليق "لا تسمح للحساد ومرضى القلوب أن يطفئوا نور سعادتك" وايموجي لفتاة تصفق لهذا الكلام.

فرح يوسف..في المقابل، أشار البعض إلى أن صورة فرح مع زوجها "حرية شخصية"، ولا يوجد فيها ما يمس المجتمع، ومن لا يريد رؤيتها، يمكنه ببساطة التوقف عن متابعة الفنانة.

 

من هي فرح يوسف؟

 

فرح يوسف..يذكر أن الفنانة السورية فرح يوسف كانت أثارت الجدل في وقت سابق، حين أكدت أنها ترفض أن يغير زوجها الأمريكي ديانته، ويعتنق الإسلام من أجلها، ثم عادت لتوضح أنها ترحب بدخوله الإسلام، لكن عن اقتناع ودراسة، وليس لمجرد إرضائها. 

  • من مواليد 20 يوليو 1989 في طرطوس بسوريا.
  • جنسيتها سورية.
  • رغم مشاركتها في العديد من الأعمال، كانت انطلاقتها الحقيقية من خلال برنامج "آراب أيدول" في موسمه الثاني، حيث لفتت أنظار الجمهور ولجنة التحكيم بصوتها القوي وقدرتها على أداء الأغاني القديمة والرومانسية. ورغم تألقها، لم تتمكن من الفوز باللقب، الذي أحرزه الفنان الفلسطيني محمد عساف.
  • دخلت عالم التمثيل قبل الغناء.
  • شاركت في مسلسلات «الأميمي، والولادة من الخاصرة، وزمن البرغوت.
  • رفضت تغيير ديانة زوجها إلى الإسلام.
  • طالبت فرح يوسف الجهات الرسمية في سوريا بالسماح بالزواج المدني، موضحة أنها مسلمة وزوجها مسيحي.

 

فرح يوسف..من جانب آخر في حوارها مع الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات على برنامج "شو القصة"، أعربت فرح يوسف عن تأييدها لوجود زواج مدني في سوريا، مُعلقة:" حرام شخصين يحبوا بعض يدخلوا بمشاكل بسبب الدين، وزوجي عرض عليِّ تغيير دينه وأنا اللي رفضت، مش عدل يعمل هيدا الشي، مش عدل لحتى يتزوجني أو أصير حلاله يتخلى عن دينه، هو مسيحي وأنا مسلمة نحن منكمل بعضنا، مش يعني أنه نحن مختلفين أبداً، نحن الاثنين بنعبد الله الواحد".