الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

عامل يقتل عاطلا في الإسكندرية.. لهذا السبب

الثلاثاء 23/يوليو/2024 - 03:13 م
حكم
حكم

قررت محكمة جنايات الإسكندرية، إحالة أوراق عامل إلى مفتي الديار المصرية لأبداء الرأي الشرعي وحددت جلسة سبتمبر القادم للنطق بالحكم، وذلك لاتهامه بقتل عاطل إثر خلافات مالية بينهما.

 

وبدأت أحداث القضية المقيدة برقم 35976 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة باب شرقي عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطار من ضباط قسم شرطة باب شرقي يفيد بقيام المتهم بقتل المجني عليه وسرقته بمحل سكنه بدائرة القسم.


وكشفت التحقيقات، قيام المتهم " ا.س.ع" عامل بمحل أحذية ، بارتكاب واقعة قتل المجني عليه " س.ع.م" عاطل  وذلك على إثر خلافات ماليا بينه وبين المجني عليه ،وقام المتهم بالتوجه إلى محل سكن المجني عليه ، والذي اعتاد ارتياده والمكوث به رفقته، ونشبت بينهما مشادة كلامية، وتعدى المتهم على المجني عليه بضربه على الرأس مستخدما مطرقة وعند استغاثة المجني عليه وضع المتهم وسادة على فمه حتى تأكد من وفاته.

 

واتبع ذلك بأن قام بجرح المجني عليه في اليد اليسري بشفرة موس ليظهر محاولته الانتحار، وقام بتكبيل قدميه، واستولى على هاتفه ومبلغ مالي قدرة 200 جنيه، وتركه وفر هاربا.

 

وبتقنين الإجراءات تم إلقاء القبض عليه وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت قرارها .