السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي لـ"كاف": هنلعب السوبر الإفريقي إمتى؟

الإثنين 11/يناير/2021 - 02:51 م
الاهلي بطل دوري ابطال
الاهلي بطل دوري ابطال افريقيا

استفسر مسئولي النادي الأهلي، من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن موعد مباراة الفريق الأحمر أمام نهضة بركان المغربي في بطولة كأس السوبر الإفريقي.

وتوج النادي الأهلي بطلاً للنسخة الأخيرة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا بعدما تغلب على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 2 - 1 في المباراة النهائية التي جمعتهما يوم 27 نوفمبر الماضي بـ"ستاد القاهرة، بينما تغلب نهضة بركان على بيراميدز بهدف دون مقابل، في نهائي الكونفيدرالية الذي جمعهما بالعاصمة المغربية "الرباط".

وأبدى مسئولي النادي الأهلي رغبتهم في التعرف على موعد مباراة كأس السوبر الإفريقي والبلد المستضيف، بعدما تم تأجيل اللقاء الذي كان من المقرر إقامته في ديسمبر الماضي لأكثر مناسبة.

وكان الاتحاد الأفريقي  "كاف"، أعلن في وقت سابق تأجيل إقامة السوبر الأفريقي بين الأهلي المصري ونهضة بركان المغربي، الذي كان من المنتظر خوضه في قطر بدلًا من مصر.

وقال "كاف" في بيان عبر موقعه الرسمي: "في ظل صعوبة التوصل إلى اتفاق مع الاتحاد القطري لكرة القدم لتنظيم كأس السوبر 2019/2020، الأهلي (مصر) ضد نهضة بركان (المغرب)، قررت اللجنة التنفيذية أن يقام كأس السوبر الأفريقي في النصف الأول من عام 2021".