الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال تطوير بالمحاور الجديدة (صور)

الإثنين 11/يناير/2021 - 03:36 م
جانب من التفقد
جانب من التفقد

تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الإثنين، الأعمال الجارية فى شارع إبراهيم المغازى، بمدينة كفر الشيخ، من تطوير، ورصف بالانترلوك، وإزالة التعديات على جانبى الطريق من أصحاب المحال.

ووجّه المحافظ، بسُرعة الانتهاء من أعمال التطوير، وإزالة التعديات، ودهان الدور الأرضى بلون واحد، مُشدداً بعدم إزالة واجهات المحال، حرصاً على مصلحة أصحابها، كما استمع إلى أصحاب المحال وقاطنى الشارع، والذين أبدوا ارتياحهم لأعمال التطوير الجارية، والالتزام بخط التنظيم.

وفى سياق متصل، تفقد محافظ كفر الشيخ، عدد من شوارع حى شرق وغرب مدينة كفر الشيخ، والتزام المواطنين بارتداء الكمامات فى المواقف العامة، وتطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس "كورونا" المُستجد.

وتفقد المحافظ، أيضاً، الأعمال الجارية بشارع 21 بغرب المدينة ليكون اتجاهين، فضلاً عن تفقده محور سعد زغلول، مُكلفاً بإجراء تعديلات ليكون كل اتجاه من اتجاهى المحور 10 متر وليس 8 متر، وتقليل مساحة الجزيرة الوسطى.

جاء ذلك، بحضور عمرو البشبيشى، نائب محافظ كفر الشيخ، واللواء أشرف موافى، السكرتير العام للمحافظة، واللواء ياسر حفناوى، السكرتير العام المساعد، واللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية.