الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد الهجوم عليها بسبب أغنيتها.. أبرز المعلومات عن أميرة أديب ابنة الفنانة منال سلامة

الجمعة 26/يوليو/2024 - 10:43 م
أميرة أديب
أميرة أديب

تعرضت الفنانة أميرة أديب لهجوم كبير بعد طرح أغنيتها "كارت محروق" ونالت هجومًا على وسائل السوشيال ميديا بسبب ظهورها بملابس جريئة، وتصدرت التريند.

 

وأميرة أديب فنانة مصرية من مواليد محافظة القاهرة، ولدت لعائلة فنية، والدتها الفنانة منال سلامة، وظهرت معها في الكثير من المحافل، كما أن خالها الفنان شريف سلامة، ووالدها المخرج عادل أديب، وعمها الإعلامى عمرو أديب، وجدها هو الكاتب الكبير عبد الحي أديب وجدها من جهة الأم هو المخرج المسرحي الكبير سلامة حسن.

 

وشاركت مؤخرًا الفنانة أميرة أديب في مسلسل وبينا ميعاد 2 من بطولة شيرين رضا، وصبري فواز، ومدحت صالح، ووفاء صادق، وبسمة، وإيهاب فهمي، وهيدي كرم، ونور محمود، ومحمد مهران، وأسامة الهادي ويوسف الكدواني، ويوسف إبراهيم، وآية سليم، وتسنيم مطر.

 

 

نجل عمرو أديب يدافع عن ابنة عمه أميرة أديب..

 

ودافع خالد أديب نجل الإعلامي عمرو أديب، عن ابنة عمه الممثلة الشابة أميرة أديب بعد الانتقادات التي وجهت لها بسبب طرحها لأغنية بعنوان "كارت محروق".

 

وكتب خالد أديب عبر حسابه في موقع X، إنه في العادة لا يدافع عن والده في أي هجوم يتعرض له سواء بسبب رأي سياسي أو حتى حبه لنادي الزمالك، لكنه قرر عدم الصمت تجاه أي هجوم على الجيل الجديد من العائلة.

 

وتابع: "حابب بس أقول حاجة في حق بنت عمي أميرة أديب عشان شايف كم قرف بيتقال عالبنت. أيوة. حقيقي. هي من عيلة كبيرة ودا بيديها امتيازات كثير، وأسهل عليها أنها تعمل شيفت زي دا. بس خلينا نكون واضحين. أميرة دلوقتي شعبيتها عند الجيل الصغير يلف عيلتنا كلها في سيجارة".

 

وقال خالد أديب: "أميرة متحدث رسمي باسم Maybelline اللي هي من أكبر شركات المكياچ في تاريخ البشرية، منزلة لعبة كوتشينة الافتتاح بتاعها حرفيا عمل أزمة في المولات من كم العيال اللي حضرت عشان تشوفها. البنت لسا ماعدتش الـ 25 سنة وأنا عن نفسي شايف إنه دا انجاز مبهر جدا".

 

ومن جانبها علقت منال سلامة على نجاح ابنتها أميرة أديب في مجال التمثيل والغناء، بعد طرحها مؤخرًا أول أغنية فيديو كليب بعنوان "كارت محروق"، في أولى تجاربها في عالم الغناء.

 

وقالت "سلامة"، في لقائها ببرنامج "الراديو بيضحك"، على راديو "9090"، إن أميرة أصبحت مشهورة أكثر منها، وتم ترشيحها مؤخرًا في مسلسل "الأصلي".

 

وأضافت: "أنا موهوبة وفخورة بيها عشان عملت كل حاجة من نفسها، أميرة متعبتنيش في الدراسة وفي علاقتها بالناس، أنا تعلمت وتربيت إني عشان بنت اتكسف لا لازم اتحطت في المواقف وأبقى قدها، ربيت ولادي أميرة وعلي على أنهم بني أدمين يبقى عندهم قيم ومبادئ والاعتماد على النفس".