الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ الشرقية يُتابع أعمال إنشاء مجمع المصالح الحكومية وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين

الثلاثاء 30/يوليو/2024 - 02:09 م

قام المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية بجولة تفقدية بمركز ومدينة ديرب نجم لمتابعة نسب تنفيذ المشروعات الجارية بالقطاعات الخدمية والتنموية والعمل على تذليل كافة العقبات أمام الشركات المسند لها تنفيذ الأعمال لسرعة الإنتهاء منها ودخولها الخدمة طبقاً للتوقيتات المحددة لتعود بالنفع والفائدة على المواطنين.


بدأ المحافظ جولته بمتابعة أعمال إنشاء مجمع المصالح الحكومية والمُقام على مساحة 580 م بغرض ضم المصالح والمكاتب الحكومية في مكان واحد لتوفير الوقت والجهد على المواطنين لإنهاء مصالحهم دون تحمل مشقة وأعباء التنقل من مكان لآخر للحصول على الخدمة .


تعرف المحافظ من أحمد ضاحي رئيس مركز ومدينة ديرب نجم عن مكونات المجمع ، وتمت الإشارة إلى أن مجمع المصالح الحكومية مكون من بدروم  و5 أدوار علوية لتقديم الخدمات الحكومية من (سجل مدني مطور - سجل تجاري – تصاريح عمل – مكتب توثيق خارجية – وحدة جوازات – مكاتب صحة أول وثان – تموين - مكاتب خاصة بمجلس المدينة) ، وذلك بتكلفة إجمالية 11 مليون و780 ألف جنيه.


شدد المحافظ على رئيس مركز ومدينة ديرب نجم بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي وقطاعات الكهرباء لسرعة إنهاء توصيل المرافق للمجمع والإستفادة منه في الإرتقاء بمستوى الخدمات المؤداه لأبناء المركز.

 

أكد محافظ الشرقية أن المحافظة تسعى جاهدة لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والتيسير عليهم للحصول على كافة الخدمات اليومية بسهولة ويسر وذلك من خلال التوسع في إنشاء مجمعات خدمية بمختلف المراكز والمدن والأحياء بهدف الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم وخاصة كبار السن وتوفيراً للوقت والجهد.
رافق المحافظ في الجولة المهندس علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم ، والمهندس أحمد مرسي مدير عام هيئة الأبنية التعليمية بالشرقية ، والأستاذ أحمد ضاحي رئيس مركز ومدينة ديرب نجم ، وعدد من نواب البرلمان.