الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد تصريحاته عن فيلم الأرض .. محمد التاجي يتصدر التريند

الثلاثاء 30/يوليو/2024 - 02:14 م
محمد التاجي
محمد التاجي

محمد التاجي .. تصدر الفنان محمد التاجي محركات البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية وذلك بعد هجومه على فيلم "الأرض" للمخرج الراحل يوسف شاهين. 

 

محمد التاجي يتصدر التريند بعد هجومه على فيلم الأرض 

 

محمد التاجي .. كان الفنان محمد التاجي قد كتب منشورًا على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلق قائلا : "عايز اتكلم عن حاجه  اللي لما هأتكلم عنها هاعتبر نفسي حطيت أيدي في عش الدبابير هأتكلم عن فيلم الأرض اللي بيعتبروه أيقونة السينما المصرية وأنا باعتبره من أسوء ماقُدم في السينما المصرية بسبب مشهد واحد أحتواه الفيلم   لبطلة الفيلم وصيفة ( نجوي إبراهيم ) وهي بترمز في القصة  للطهر والشرف والعفة بترمز لمصر وفي هذا المشهد وصيفة تتحرش بطفل لم يتعدَ السبع او الثمان سنوات وبشكل فج، ومدعي العبقرية المخرج بينهي المشهد بالإيحاء للمشاهد وأن وصيفة أقامت العلاقة الأثمة مع هذا الطفل". 

 

محمد التاجي .. وأضاف : "وبالمشهد ده شوه يوسف شاهين صورة مصر وصورة القضية التي يطرحها الفيلم والغريب أن التليفزيون المصري أياميها كان هو من يضع شروط وضوابط عمل نجوي إبراهيم لأنها موظفة فيه في السينما بمنعها من تصوير قبلات في الأفلام أو أي مشاهد حميمية  حتي لا تشوه صورة المذيعة المصرية فكيف سمح التليفزيون بهذا المشهد ولا علشان الفيلم من إخراج من يدعي أنه إله السينما العربية مع إنه كان عندنا أياميها مخرجين أعظم منه بكثير أمثال صلاح أبو سيف وكمال الشيخ وحسن الأمام وغيرهم". 

 

محمد التاجي .. وصرح : "عموماً أنا باعتبر إن أعظم ما قدم وأخرج يوسف شاهين للسينما العربية هما فيلمان الأول أنت حبيبي لشادية وفريد الأطرش وهند رستم  والثاني  بين أيديك لماجدة وشكري سرحان وعلوية جميل وغير كده اردم لامؤاخذة". 

 

محمد التاجي .. جدير بالذكر، أن آخر أعمال محمد التاجي كان مسلسل "العتاولة" الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي وحقق نجاحا هائلا طوال فترة عرضه، وشارك في بطولة المسلسل كل من أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة وزينة ومي كساب وفريدة سيف النصر ونهى عابدين ومصطفى أبو سريع ومريم الجندي وميمي جمال وهدى الإتربي، ومن إخراج أحمد خالد موسى.