الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد وفاته.. حسام شوقي يتصدر التريند

الخميس 01/أغسطس/2024 - 07:00 م
حسام شوقي
حسام شوقي

حسام شوقي .. تصدر المنتج الفني الراحل حسام شوقي محرك البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية وذلك بعد رحيله في حادث مروع على طريق الضبعة مع المنتجين فتحي إسماعيل ومحمود كمال. 

 

حسام شوقي يتصدر التريند بعد رحيله 

 

 

حسام شوقي .. لقي كل من حسام شوقي المشرف العام للإنتاج بشركة سينرجى، والمنتجان الفنيان بالشركة محمود كمال، وفتحي إسماعيل، مصرعهم في حادث مروري أليم على طريق الضيعة.

 

حسام شوقي .. وانتقل رجال الأمن إلى مكان الحادث، في محاولة للوقوف على أسبابه، وتقديم الإسعافات للمنتجين الثلاثة، ولكن فاضت روحهم إلى بارئها.

 

حسام شوقي .. كشف المخرج مرقس عادل تفاصيل اللحظات الأخيرة فى حياة حسام شوقي، المشرف العام للإنتاج بشركة سينرجي، والمنتجين الفنيين بالشركة محمود كمال وفتحي إسماعيل، بعد رحيلهم إثر تعرضهم لحادث مروري أليم على طريق الضبعة.

 

حسام شوقي .. وقال مرقس عادل،: يا وجع القلب .. أنا مصدوم ومش فاهم ومش عارف استوعب، امبارح بليل لسه مكلمني فتحي إسماعيل في التليفون وبنهزر ولسه بيحلم ومن كام يوم قاعدين بنتكلم عن بكره والمستقبل ولسة بتكلم مع أستاذ حسام وبندردش في بكره واللي جاي و مش عارف أنسى كلمة متقلقش يا دكتور  ولا كلمة واحشني يا دكتور ومتتعبنيش معاك هتعملي فيها مش عارف ايه".

حسام شوقي .. وتابع: "محمود كمال الطيب المحترم اللي دايما كان بيسأل عليا بكل ود وحب واحترام، حقيقي مصدوم هتوحشوني اوي أشهد قدام الله كنتم أجمل وأجدع وأرجل الناس". 

 

حسام شوقي .. نعت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وفاة المشرف العام حسام شوقي والمنتجين الفنيان محمود كمال وفتحي إسماعيل حيث نشرت عبر الصفحة الرسمية " تنعي الشركة المتحدة الزملاء حسام شوقى وفتحي إسماعيل ومحمود كمال جمال الدين بشركة سينرجي ، والذين وافتهم المنية إثر حادث أليم، داعية المولي عز وجل أن يلهم أسرهم وذويهم الصبر والسلوان .

 

حسام شوقي .. وسادت حالة من الحزن فى الوسط الإعلامى والفنى ونعاهم عدد كبير من نجوم الفن حيث نشر عدد كبير من الوسط الفني كلمات مؤثرة منهم كريم عبد العزيز، بشري ، أحمد حلمي ، شيكو ، منة فضالي ، إسعاد يونس ومجموعة كبيرة من نجوم الفن. 

 

حسام شوقي .. حسام شوقي منتج فني، ومشرف عام على الإنتاج في عدد من الأعمال الفنية، حيث أشرف حسام شوقي على إنتاج 65 مسلسلا منذ دخوله مجال الإنتاج الفني في 2008، وكان أول أعماله مسلسل قلب ميت من بطولة شريف منير وغادة عادل ومن إخراج مجدي أبو عميرة.


 

حسام شوقي .. وشارك في العديد من الأعمال الدرامية منها: ونحب تاني ليه، ومسلسل الاختيار، والحشاشين وحكايات جروب الدفعة، والقاهرة- كابول، واللي مالوش كبير وغيرها العديد من أعمال الدراما.