الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
عربى ودولى

ولادة الأميرة رجوة.. وأول تعليق لملك الأردن (فيديو وصور)

السبت 03/أغسطس/2024 - 11:20 ص
الحسين بن عبدالله
الحسين بن عبدالله الثاني وزوجته

نشر العاهل الأردني، الملك عبد الله الثاني تغريدة اليوم السبت، بمناسبة قدوم الأميرة إيمان بنت الحسين بن عبد الله الثاني.

وقال في التغريدة على موقع إكس: "الحمد لله الذي وهبنا حفيدتنا الأولى إيمان بنت الحسين. أبارك للحسين ورجوة العزيزين مولودتهما. نسأل الله أن ينبتها نباتا حسنا ويحفظها لوالديها. نورتي عيلتنا جدو".

وكتب الأمير الحسين منشوراً عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام من خلال خاصية الاستوري ، قال فيها: "الحمد لله حمدا يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك،  لقد من الله علينا بمولودة أسميتها إيمان، اللهم اكتب لها حسن الخُلق والخلق والصحة والعافية، اللهم أنبتها نباتا حسنا واجعلها من الصالحات الذاكرات.."

 

وأصدر الديوان الملكي الأردني، اليوم السبت، بيانا، كشف فيه عن أن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأميرة رجوة الحسين، قد رزقا اليوم بمولودة أسمياها إيمان.

 

وأعرب الديوان الملكي الهاشمي، عن أصدق آيات التهاني والتبريكات لولي العهد، والأميرة رجوة، بمولودتهما الكريمة، و يبارك للملك عبدالله الثاني ابن الحسين، والملكة رانيا العبدالله، بحفيدتها

وأعرب الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، والأميرة رجوة الحسين، عن عظيم امتنانها للعلي القدير على نعمته.

وأعلن ولي العهد وزوجته أنه على من يرغب من الأسرة الأردنية بالتهنئة بهذه المناسبة، باستبدال إرسال الهدايا أو باقات الورود، بالتبرع لصندوق الأمان لمستقبل الأيتام، دعما للشباب والشابات الأيتام.