الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تقرير: الإتاحة للجميع عنوان رئيسي لمهرجان العلمين هذا العام

السبت 03/أغسطس/2024 - 09:26 م
مهرجان العلمين
مهرجان العلمين

قالت الإعلامية هدير أبوزيد، إن مهرجان «نبتة» للأطفال، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، في نسخته الثانية، والذي يشرف عليه الفنان أحمد أمين، يهدف إلى تعليم الأطفال وتغذية خيالهم بالثقافة والأفكار التي تجعلهم يحلمون وهم صغار بمستقبل أفضل لمصر.

 

 فعاليات مهرجان العلمين

 

وأضافت «أبوزيد»، خلال مداخلة ببرنامج «العالم علمين»، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن النسخة الثانية من مهرجان العلمين استثنائية، شملت العديد من الفعاليات التي لم تكن موجودة في النسخة الماضية، وهي فعاليات مهمة للغاية مثل مهرجان «نبتة».

 

 

وتابعت: «الإتاحة للجميع عنوان رئيسي لمهرجان العلمين هذا العام، حيث أتاحت المدينة فعاليات للجميع، كما أن الفيلم الرئيسي للمهرجان سلط الضوء على مدى الإتاحة المقدمة لزيارة العلمين شباب خريجي حديثا من الجامعة، وقضاء يوم واحد بالمدينة للاستمتاع بكل الفعاليات الموجودة، والتي معظمها مجانية يستطيعوا هؤلاء الشباب الاستمتاع بها».

 

وواصلت: «وزارة النقل خصصت أتوبيسات من المحافظات المختلفة للعلمين، للانتقال إليها بسهولة، لحضور كل الفعاليات، هذه الإتاحة جعلت الناس تشعر أن العلمين الجديدة مدينة تخصهم بشكل كبير، يستطيعوا زيارتها والاستمتاع بها».