الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أحلام تشيد بـ ألبوم أنغام الجديد" كل مرة تبهرك تستحقين النجاح" (صورة)

الإثنين 05/أغسطس/2024 - 03:40 م
أحلام الشامسي
أحلام الشامسي

أشادت المطربة أحلام الشامسي، بألبوم “تيجي نسيب” الذي طرح مؤخرا للفنانة أنغام، وحقق نجاحا كبيرا، حيث تعاونت فيه مع العديد من الشعراء والملحنين ، خاصة مع تعاونها مع عدد من الشعراء والموزعين أبرزهم أمير طعيمة ونادر عبدالله وإيهاب عبدالواحد وحسن الشافعي، والملحنين تامر عاشور وطارق مدكور ونادر حمدي ومحمد الشرنوبي، بجانب لحن الراحل رياض الهمشري ،بجانب تعاون أنغام مع الفنان أكرم حسني أغنيتين من كلماته. 

وكتبت "أحلام"عبر حسابها بمنصة "X" تويتر سابقآ: "أنغام في كل مرة تبهرك الابهار والإبداع والحنيه في اليوم انغام مصر عظيمة الف مبروك وبعد الاستمتاع بالالبوم تستحقين هذا النجاح حبيبتي واختي الغاليه، تيجي نسيب". 

كانت طرحت أنغام، أغاني من ألبومها "تيجي نسيب" ومنها: “بقالك قلب”، “موافقة”،"هو إنت مين"، "إيه الأخبار"، "خليك معاها"، "اسكت"، "كان برىء"، "القلوب أسرار"، "مكنش وقته"، "أقولك إيه"، "خليك معاها" ، والذي يتكون من 12 أغنية، وطرحت منهما 6 أغنيات متتالية عبر موقع “يوتيوب” ومنصات التواصل الاجتماعي وتصدر الألبوم جميع المنصات .

 

كما هنأ أكرم حسني أنغام على طرح الألبوم وذلك عندما نشر جزء من الأغنية على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلق قائلا : " الف مبروك يا نغومة والف مبروك لكل صناع الألبوم تيجي نسيب بفرح وبستنا اغانيكي دايمآ مختلفة وإحساسك بيوصل علشان مختلفة ".