الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مغني الراب محمود عبد الرازق يعلن اعتزاله الغناء نهائيا (فيديو)

الثلاثاء 06/أغسطس/2024 - 01:54 م
محمود عبد الرازق
محمود عبد الرازق

أعلن الرابر محمود عبد الرازق اعتزاله الغناء، مؤكدا، أنه لم يقوم بهذه الخطوة من باب الدعاية لأعماله الفنية مثلما يفعل البعض.

ونشر محمود عبد الرازق فيديو على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، وجه لجمهوره رسالة اعتذر لأي شخص قد أخطأ في حقه في وقت سابق.

 

وقال في الفيديو:"السلام عليكم إخواتي الأعزاء، أنا طالع أقول بكل بساطة إني الحمد لله قررت استغنى بالله عن الغناء والاستماع إلى الموسيقى بشكل نهائي، قرار صعب جدا سيبك من الابتسامة إللي على وشي يعني، أنا خايف جدا في كام سؤال مش قادر أفلت منهم وفي كام إشارة مش قادر اتجاهلها وخايف أكون من الذين ضل سعيهم في الحياة الدنيا ويحسبون أنهم يحسنون صنعا".

 

وأوضح عبد الرازق أنه يشعر بالقلق من بعض الأسئلة والإشارات التي لا يستطيع تجاهلها، مما يجعله يخشى أن يكون من أولئك الذين يظنون أنهم يحسنون عملًا بينما هم في الحقيقة يضلون. وأكد أن قراره ليس دعاية أو حركة مؤقتة، بل هو ناتج عن تفكير عميق. كما اعتذر لكل من قد يكون غاضبًا أو غير متفهم لقراره، وتمنى للجميع الخير، مُضيفًا :"الموضوع مرعب بصراحة وده مش تسويق ولا حركة من الحركات، والواحد كان على أعتاب خطوات مهمة في مشواره لكن سبحان الله، ده أكيد الخير وربنا بحكمته احتسبه عند الله يبدلني بيه خير، لو حد زعلان مني أو شايف إني غلطان أنا أسف وأشوفكم على خير".

محمود عبد الرازق هو رابر مصري معروف، قدم عدة أغنيات شهيرة، من أبرز أعماله أغنية "عصفور" التي طرحها دعماً للقضية الفلسطينية، وأغنية "قصة كل واحد فينا".