الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
عربى ودولى

أول ظهور للأميرة رجوة برفقة زوجها و مولودتهما (فيديو وصور)

الأربعاء 07/أغسطس/2024 - 04:27 م
ولي عهد الأردن الأمير
ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله وزوجته

غادر الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد الأردني، وزوجته الأميرة رجوة الحسين، مدينة الحسين الطبية، برفقة مولودتهما الأميرة إيمان بنت الحسين.

وسبق أن نشرت الملكة رانيا العبدالله زوجة الملك عبدالله الثاني مقطع فيديو عبر حسابها الخاص بـ"إنستغرام" وثَّقت من خلاله لحظات لقائها بحفيدتها الأميرة إيمان.

و شاركت الملكة رانيا مجموعة من الصور وهي تحمل حفيدتها وأيضاً الملك عبدالله، بالإضافة للأميرة إيمان والأميرة سلمى والأمير هاشم.

ومن خلال تعليقها على الصور وجهت الملكة رانيا العبدلله رسالة لحفيدتها الأميرة إيمان قالت فيها: "إيمان الصغيرة مكانك كبير بقلبي. فرحتنا فيكِ ما إلها حدود".

وكان  العاهل الأردني، الملك عبدالله الثاني بن الحسين، قد أعلن  أن ولي العهد الأمير الحسين وزوجته الأميرة رجوة رزقا بمولودهما الأول.

جاء ذلك بتدوينة للعاهل الأردني على صفحته الرسمية بمنصة "إكس" قال فيها: "الحمد لله الذي وهبنا حفيدتنا الأولى إيمان بنت الحسين. أبارك للحسين ورجوة العزيزين مولودتهما. نسأل الله أن ينبتها نباتا حسنا ويحفظها لوالديها. نورتي عيلتنا جدو".

وأعلن الديوان الملكي الهاشمي أن الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، والأميرة رجوة الحسين، قد رزقا السبت الموافق 3 أغسطس، بمولودة أسماها إيمان.