الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الليلة.. أحمد السقا ضيف برنامج "بيت السعد"

الأربعاء 07/أغسطس/2024 - 06:21 م
أحمد السقا
أحمد السقا

يحل الليلة النجم الكبير أحمد السقا ضيفا ببرنامج "بيت السعد" مع الفنانين عمرو سعد وأحمد سعد والذي يعرض مساء كل يوم أربعاء على قناة "MBC 1" في تمام الساعة الـ 11 مساء، حيث من المقرر أن يكشف السقا خلال اللقاء العديد من التفاصيل في حياته الشخصية وحياته العملية. 

 

حلقة أحمد السقا ببرنامج بيت السعد 

 

 

نشرت قناة "MBC 1" برومو الحلقة في وقت سابق على الصفحة الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "أحمد السقا ضيفنا الأربعاء المقبل في بيت السعد .. 11 مساء بتوقيت السعودية".

 

جدير بالذكر، ظهر الفنان أحمد فهمي ضيفا بالبرنامج الأربعاء الماضي، وكشف عن الكثير من الأمور في حياته الشخصية وحياته العملية.

 

قال أحمد فهمي أن عدد زيجاته بعد انفصاله عن الفنانة هنا الزاهد تصل إلى 3 زيجات، حيث أكد أنه تزوج 3 مرات خلال فترة زمنية.

 

كما علق الفنان أحمد سعد قائلا : "أنت هداف يا أحمد يا فهمي بس اتجوزت 3 مرات بس، أنا بالنسبة لي اتجوزت 4 مرات لحد دلوقتي، وفيه واحدة في بداية مشواري الفني".

 

وقال أحمد فهمي أيضا : "أنا فيه أغنية أطفال كانت بتخوفني جدا وأنا طفل .. أغنية توت توت قطر زغنطوط في معاد مظبوط بحسه الموت بمزيكا الناعمة بتاعته، فأنا طفل وكنت ببقى خايف ومش قادر أستنجد بحد".

 

برنامج بيت السعد 

 

 

برنامج "بيت السعد" يقدمه الفنان عمرو سعد وشقيقه أحمد سعد، عبر قناة MBC الفضائية، وتعرض حلقة كل يوم أربعاء، وشهدت الحلقة الأولى استضافة الفنان أحمد حلمي، ويعد البرنامج من إخراج محمد سامي.